أخر الأخبارالكرة العالمية

تشيلسي يعلن عن اختيار ريمس جيمس قائدًا للفريق

كتبت : هبة خميس

أعلن نادي تشيلسي الانجليزي في بيان رسمي، عن تولي الظهير الإنجليزي، ريمس جيمس، شارة قيادة الفريق خلال الموسم الجديد 2024، بعد رحيل سيزار أزبليكويتا القائد الأول عن النادي متجهًا إلى أتليتكو مدريد الإسباني.

ونشر نادي تشيلسي بيانًا رسميًا جاء نصه كالتالي: ”تم تأكيد ريس جيمس كقائد جديد لنادي تشيلسي لكرة القدم، كان ريس أحد مشجعي البلوز في فترة الصبا، والذي انضم إلى أكاديميتنا في السادسة من عمره، الخيار الأفضل للنادي لقيادتنا داخل وخارج الملعب هذا الموسم”.

على الجانب الآخر، قال جيمس في تصريحات لموقع ”تشيلسي”: ”أنا سعيد للغاية لتولي شارة القيادة وهذه المسؤولية، أعلم أن المسؤولية ستكون كبيرة لأن العديد من النجوم الكبار قد سبقوني ولكنني متحمس، كما أن الرحلة كانت صعبة ولم تكن سهلة”.

وأضاف: ”لقد كنت في تشيلسي إلى حد كبير طوال حياتي، لقد بدأت هنا عندما كنت في السادسة من عمري وكان الدخول إلى الأكاديمية أمر صعب، لكن أن أستمر وأصبح قائد؛ إنه شعور رائع لي ولعائلتي”.

وتابع جيمس: ”كنت قريبا عدة مرات من الرحيل عن تشيلسي لأنني لم أكن جيدا بما يكفي آنذاك وكان الأمر صعبًا”.

واختتم: ”مباراة الجولة الافتتاحية من الموسم ستكون ضد ليفربول، لا يوجد مباراة أكبر من ذلك في الجولة الأولى وستكون في ملعبنا وسنعمل بقوة”.

بينما قال ماوريسيو بوتشيتينو مدرب الفريق: ”هذا قرار اتخذته أنا والنادي، نحن سعداء للغاية بأن ريس سيقود الفريق هذا الموسم، لقد ارتدى شارة الذراع بفخر خلال جولتنا الصيفية وسيواجه التحدي المتمثل في قيادة فريقنا بأسلوبه وأفكاره”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى