أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

رادار سيراميكا يقترب من خطف لاعب الأهلى

كتب : أحمد جاويش

تواصل مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا مع النادي الأهلي لضم أحمد قندوسي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخلت إدارة سيراميكا في مراحل متقدمة مع الأهلى بشأن الحصول على خدمات النجم الجزائري، على سبيل الإعارة لمدة موسم، حيث أنه حال إتمام مسئولو الاحمر التعاقد مع مهاجم أجنبي، سيصبح قندوسي خارج قائمة الموسم المقبل.

ويتبقى الإتفاق بين الطرفين على قيمة أنتقال اللاعب لصفوف سيراميكا الذي يرغب في تخفيض راتب اللاعب السنوي، أو تحمل الأهلي جزء من راتبه، بجانب بعض الإجراءات لأخرى قبل حسم الصفقة.

ومن جانب أخر، يجري النادى الاهلى فحوصات طبية دقيقة للاعبي الفريق الأول، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها، قبل بداية فترة الاعداد للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يبدأ المارد الأحمر الأهلى فترة الإعداد للموسم الجديد، يوم 24 أغسطس الجاري، بخوض معسكرًا مغلقًا خلال الفترة بين 28 أغسطس الجاري و7 سبتمبر المقبل في النمسا استعدادًا للموسم الجديد.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي حصل على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي انتهت بالفوز بهدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى