أخبار الاهلي
أخر الأخبار

قبل لقاء وفاق سطيف.. وريدة يطمئن الأهلى على ترتيبات رحلة الجزائر

تواصل الدكتور “مختار وريدة”، السفير المصري بالجزائر، مع مسئولي النادي الأهلي من أجل طمأنتهم على ترتيبات رحلة الفريق الأحمر للجزائز من أجل خوض مباراة العودة أمام وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقام مسئولو المارد الأحمر بأستغلال فرصة تواجد السفير المصري بالجزائر هنا في مصر، وتحدثوا معه عن كافة الأمور الخاصة برحلة الأحمر بدايةً من الإقامة لملعب المباراة وغيرها من تفاصيل الرحلة، وأكد السفير أن الأمور مستقرة تمامًا وأنه شخصيًا يتابع التحضيرات مع رجال السفارة المصرية لحين عودته للجزائر خلال اليومين المقبلين.

وحرص الكابتن “محمود الخطيب” رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على استقبال الدكتور “مختار وريدة” السفير المصري بالجزائر، ظهر أمس السبت، و رحب كثيرًا بالسفير المصري، مشيرًا إلي أن الدور الكبير الذي تقوم به الخارجية المصرية على كافة الأصعدة والدعم الذي تقدمه للمنتخبات والفرق المصرية التي تلعب بطولات مختلفة خارج أراضي مصر.

ومن الجانب الآخر، أعرب السفير المصري بالجزائر عن سعادته البالغة باستقبال “محمود الخطيب”، وتمني التوفيق للمارد الأحمر في رحلته الإفريقية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب “بيتسو موسيماني”، المدير الفني للقلعة الحمراء، قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره وفاق سطيف، برباعية نظيفة، خلال مباراة أمس، ضمن إياب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى