أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

نتائج مباريات الجولة الأولى اليوم الجمعة 11-8-2023.. مانشستر سيتي يضرب شباك بيرنلي بثلاثية

كتبت/ آيه النجار

يقدم موقع سكاي سبورتس كوره نتائج مباريات الجولة الأولى بمختلف المسابقات العالمية والعربية والتي شهدت في طياتها العديد من الآثاره والتشويق.

نتيجه مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي:-
نجح مان سيتي في هز شباك بيرنلي بثلاثية نظيفة في افتتاح الجولة الأولى من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، سُجل هالاند هدفين، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب رودريجو في الدقيقة الـ75.

نتيجة مباراة إشبيلية الإسباني ضد فالنسيا:-

تلقى إشبيلية هزيمة تقيلة أمام نظيره فالنسيا بهدفين لهدف، في افتتاح الجولة الأولى من حساب الدوري الاسباني، سُجل الهدف الاول لصالح فالنسيا، عن طريق اللاعب مختار، واحرز إشبيلية هدف التعادل عن طريق اللاعب يوسف النصيري، وانهى فالنسيا اللقاء بتسجيل الهدف الثاني، بقدم اللاعب خافي غييرا في الدقيقة الـ 88.

نتيجة مباراة ألميريا ضد رايو فاييكانو:-

خسر ألميريا أمام نظيره رايو في افتتاحية الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني، بهدفين نظيفين، أحرز اللاعب بالازون لصالح رايو فاييكانو، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق راندي نتيكا.

نتيجة مباراة ليل ضد نيس:-


حسم التعادل الإيجابي مباراة ليل ضد نيس في افتتاحية الجولة الأولى من مسابقة الدوري الفرنسي، أحرز الهدف الأول لصالح ليل عن طريق اللاعب بافودي دياكيتي، بينما قلص نيس الفارق بقدم اللاعب غايتان لابورد.

نتيجة مباراة الأهلي السعودي ضد الحزم:-


اكتسح الأهلي السعودي نظيره الحزم السعودي بثلاثية لهدف في أولى مبارياته في بطولة دوري روشن السعودي، نجم الأهلي روبيرتو فيرمينوهاتريك في اللقاء بتسجيله ثلاث أهداف بينما قلص الحزم الفارق بتسجيل هدف وحيد أحرزه فينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى