أخبار الاهليأخر الأخبار
أخر الأخبار

أبرز تصريحات مارسيل كولر عقب فوز الأهلي بثلاثية على الزمالك

أعبر السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لنادي الأهلي، عن مدى سعادته عقب فوز فريقه على الزمالك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن ختام منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وتحدث كولر من خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة وقال: “اعتقد أن الفريق قدم مباراة جيدة اليوم، واتيحت فرصتين أو ثلاثة فرص في الشوط الأول من اللقاء، ولكن كان ينقص الهدوء والثقة بالنفس خلال الشوط الأول، ولكن تحدثت مع اللاعبين وطالبتهم بضرورة تدوير الكرة واللعب من خلف المدافعين، في ظل أننا نخلص فرص كثيرة وهذا ما حدث في الشوط الثاني”.

وتابع المدير الفني: “بالتأكيد سعيد بهدف كهربا للمرة الثانية على التوالي ، وأيضاً وسعيد لمحمد شريف بعد تسجيل هدفين اليوم ، وتخلص من الضغط الذي كان عليه وعاد شريف الذي نعرفه”.

واضاف: “محمد شريف تخلص من الضغط الذي كان عليه خلال الفترة الماضية، وتحدثت معه كثيرًا حتى نعيد ثقته بنفسه وشاهدت معه أهدافه وفي النهاية هو الذي ساعد نفسه وطلع من الحفرة التي كان فيها، ونجح اليوم في تسجيل هدفين خلال المباراة”.

وأردف: “نحن فريق كبير ولدينا مباريات كبيرة خلال الموسم، وهناك فرص لتقوية الفريق بصفقات جديدة أكيد سنقوم بعملها ونحتاج منافس في كل مركز”.

واستطرد: “ليس هناك غيابات تؤثر عندما تفوق بفارق ثلاثة أهداف واليوم، رامي ربيعة وخالد عبد الفتاح قدموا مباراة كبيرة وجيدة”.

و أتم المدير الفني قائلا: “أيمن أشرف مصاب وتعطل بشكل كبير حتى دخل في الأجواء مع الفريق ، وأيضاً فاته الكثير في التدريبات ، وشاهدنا ربيعة وخالد قدموا مباراة كبيرة ولم يكن هناك داعي للدفع بأيمن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى