أخبار الاهليأخر الأخبار

طبيب الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة ثنائي الفريق

كشف رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور “أحمد أبو عبلة“، عن آخر التطورات التي طرأت على الحالة الصحية لثنائي الفريق “محمد عبد المنعم، وعمرو السولية”، وموقف الثنائي من المشاركة مع الأحمر في مباراة وفاق سطيف القادمة من عدمها.

وجاء ذلك خلال تصريحات أدلي بها طبيب المارد الأحمر، حيث قال :”محمد عبد المنعم جاهز للمشاركة في المباريات القادمة طبقًا لرؤية الجهاز الطبي الذي يري أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة”.

وواصل :”عبد المنعم شارك في التدريبات الجماعية التي أقيمت بالقاهرة بشكلًا كامل، وهو جاهز للمشاركة في المران الأول في الجزائر”.

وأضاف :”هناك أمل للحاق السولية بمباراة وفاق سطيف، يتم متابعته بشكل مستمر لكي يتم تقييم حالته مع برنامج علاج طبيعي وتأهيلي”.

وتابع :”السولية اشتكي من آلام في العضلة الخلفية وكان هناك تخوف من الدفع به في مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف خاصةً أن نتيجة الأشعة التي أجراها قبل المباراة لم تكن مطمئنة، لذا لم يتم المجازفة به”.

وأتم طبيب الأهلي تصريحاته قائلًا :”حالته تتوقف على نتيجة الأشعة الطبية، وعدم شكوي اللاعب من وجود أي آلام في موضع الإصابة”.

والجدير بالذكر، أن النادي الأهلي بقيادة المدرب “بيتسو موسيماني” المدير الفني للقلعة الحمراء، يستعد لملاقاة فريق وفاق سطيف الجزائري، في إياب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم السبت الموافق 14 من مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد “5 يوليو” بالجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى