أخر الأخبارالكرة العربية
أخر الأخبار

خيسوس يصدم جماهير الهلال السعودي بإصابة نيمار

فاجأ البرتغالي جورج خيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي جماهير فريقه، حين صرح، مساء أمس السبت، أن النجم البرازيلي الملتحق حديثاً بالفريق، نيمار دا سيلفا، يعاني من إصابة، وذلك بعد ساعات من التعاقد معه وتقديمه للجماهير.

وقال خيسوس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، عقب مواجهة الهلال والفيحاء لحساب الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين: “نيمار من أفضل اللاعبين في العالم، وسيضيف لنا كثيراً، لديه إصابة بسيطة ستمنعه من المشاركة في التدريبات خلال الأيام المقبلة، ولم تتحدد مدة غيابه حتى الآن”.

وأضاف المدرب البرتغالي: “لا أعلم لماذا تم استدعاء نيمار لقائمة منتخب البرازيل، لكن تواجد اللاعبين البرازيليين في فريقنا نيمار، ومالكوم، وميشايل سيزيدنا قوة، لأنهم يمتلكون المهارة الفردية وهي مهمة جداً مثل الجوانب التكتيكية”.

وكان الهلال، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري السعودي، والبالغ 18 مرة، قد تعاقد مع نيمار قائد المنتخب البرازيلي البالغ من العمر 31 عاماً لمدة موسمين قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقدّم الأزرق السعودي، مساء السبت، نجمه الجديد في حفل مبهر، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض وبحضور حوالي 60 ألف مشجع.

وشهد الحفل استخداماً مكثفاً للألعاب النارية المذهلة والطائرات المسيّرة، كما تم تنظيم فعاليات ترفيهية مميزة تحتفي بقدوم هذا النجم العالمي إلى الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى