أخر الأخبارالكرة العالمية

أبرز تصريحات روبي فاولر عن محمد صلاح

تحدث الدولي الإنجليزي ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي ” روبي فاولر” عن لاعب الفريق الحالي محمد صلاح مستواه انخفض بعد كأس أمم إفريقيا.

وقال روبي فاولر:” منذ عودته من البطولة الإفريقية لم نري نفس الأداء ، الفرق الآن عندما يلعبون ضده هناك سهولة في منعه من تشكيل أي خطورة ، عندما يحصل علي الكرة فكرته الأولي هي الالتفاف والركض في إتجاه المدافع ، لكن لم يتم السماح بذلك ، المدافع يكون خلفه وينجح في منعه من الاستدار بالكرة”.

وتابع:” لا أعني بذلك أن المدافعين يدرسون تحركات صلاح ، ولكن الأمر صعب عليه ، ولكنه يظل لاعبًا رائعًا ، أرقامه تدل علي ذلك ، لكنه يمر بوقت عصيب في تلك اللحظة”.

وواصل :” يكمن جمال كرة القدم في وجود لاعبين آخرين مع ليفربول ، أنت تري الآن لويس دياز فهو مثال الوحي الذي نزل إلي قلعة آنفيلد ، كذلك ساديو ماني فهو في حالة تألق شديدة ، قد لا يشارك صلاح في المبارايات ولكن ليفربول يفوز”.

واختتم الدولي الإنجليزي تصريحاته قائلاً:” في رأيي كلوب سيظل متمسكًا بمشاركة صلاح لانه قد ينجح في استغلال فرصة مهمة لتسجيل هدف أو صناعة اخر ، سيتبدل مستواه الحالي بالتأكيد ، قد يكون ذلك أمام تشيلسي في نهائي كأس إنجلترا ، وقد يكون في نهائي دوري أبطال أوروبا ، لكن لا شك في قدراته وإمكانية إحداث الفارق في اي وقت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى