أخبار الاهليأخر الأخبار

محمد زيدان: موديست مهاجم كبير واتمني نجاحه مع الأهلي.. أكبر بصمه له كانت مع إف سي كولن

تحدث ” محمد زيدان” لاعب المنتخب المصري السابق عن تعاقد الأهلي مع الفرنسي ” انتوني موديست” وأوضح أن نجاحه الأكبر لم يكن مع فريق بوروسيا دورتموند بل نادي إف سي كولن، كما يري أنها خطوة جيدة إنضمام لاعبين من أوروبا إلي الدوري المصري.

وقال محمد زيدان في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة اون تايم سبورتس:” موديست مهاجم كبير جدا، واسمه كبير للغاية في الدوري الألماني ، وله بصمات كبيرة مع أندية كثيرة بالدوري الألماني والفرنسي،ولكن أكبر بصمه له في الدوري الألماني كانت مع نادي اف سي كولن”.

وتابع:” تعتبر هذه هي العلامة الكبيرة التي اثبت موديست نفسه فيها في البوندسليجا، أما مع بوروسيا دورتموند لم يترك البصمة المتوقعة ، ومن وجهة نظري أن تواجده بنادي بوروسيا دورتموند النادي الكبير العريق معناه أن النادي كان يبني عليه طموحات كبيرة، وتعاقده معه من أجل أن يكون من النجوم الموجودين بالفريق”.

واضاف:”لكنه لم يتأقلم معهم، لذلك لم يثبت نفسه مع بوروسيا دورتموند، هذا ليس معناه انه ليس لاعيب كبير، ولكن لا هو له بصمات كبيرة في الدوري الالماني مع نادي كولن ، ونادي هوفنهايم ، والأندية الفرنسية التي لعب لها”.

واكمل:” جميعنا نعلم أن النادي الأهلي تركيزه الأكبر يكون مع اللاعبين الافارقة او لاعبو شمال افريقيا، الذين يلعبون في دوريات أفريقية سواء المغرب تونس الجزائر او في افريقيا نفسها”.

واردف:” من وجهة نظري أري تجربة الأهلي في التعاقد مع لاعبين من اوروبا جيدة، حالياً اللاعبين الأوروبين أصبحوا ينظرون اكتر للدول العربية جميعنا رأينا الصفقات التي حدث في السعودية، لا يوجد أي لاعب لا يفكر بالانضمام للدوري السعودي او الدوريات العربية”.

واستكمل:” النادي الاهلي نادي كبير جداً ، يعتبر من اعظم الأندية الموجودة في افريقيا او في الوطن العربي وله تاريخ كبير وجماهير كبيرة وبيلعب علي بطولات ، اللعيب الأوروبي عندما يفكر أن يأتي إلي نادي عربي يفكر في أن يلعب في فريق عربي يحصد معه بطولات والنادي الأهلي يشارك حالياً في بطولة كبيرة للغاية، جميع اللعيبة نفسها وبتحلم ان تلعب بها”.

واستطرق:” النادي الأهلي بيفتقد مركز المهاجم الصريح انا اري ان التعاقد مع موديست، خطوة جيدة ان يأتي لك لعيب من أوروبا ودوري كبير مثل الدوري الالماني”.

واختتم زيدان تصريحاته وقال:” صفقة موديست كويسة للغاية، وبنتمني التوفيق للنادي الأهلي في هذه الصفقة، من أجل مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية، وفي نفس الوقت أن يأتي لعيب كبير أوروبي للدوري المصري ويترك بصمة كويسة في الدوري ويثبت نفسه ويأدي المطلوب منه، هذا سيفتح المجال للعيبة أخري ان تأتي، والأندية المصرية تبدأ تنظر للاعبين الاوروبيين او لعيبة من دوريات كبيرة تأتي وتمنح الخبرة للعيبة المصريين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى