أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

“الفارس الأبيض” يصرف جزءاً من مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل السفر إلى تنزانيا

قررت اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك صرف جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار في افتتاح مشوار الفريق ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد “الزمالك” لمواجهة “أرتا سولار” في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية يوم السبت المقبل الموافق 16 سبتمبر في تنزانيا بينما يقام لقاء الإياب في القاهرة مطلع أكتوبر المقبل.

ويتأهل الفائز من مواجهة الزمالك ضد أرتا سولار إلى دور المجموعات.

وقال “أحمد فؤاد” المدير المالي بنادي الزمالك:أن اللجنة الثلاثية نجحت في حل أزمة مستحقات اللاعبين قبل السفر إلى تنزانيا تحفيزا لهم من أجل تقدم مستوى جيد أمام بطل جيبوتى والعودة بالفوز.

وأكد: أن اللاعبون سيتسلمون 50% من مستحقاتهم المتأخرة عن الموسم الماضي قبل السفر إلى تنزانيا.

وأضاف: سيتم صرف مستحقات اللاعبين غدًا الأربعاء قبل سفر الفريق إلى تنزانيا.

وأوضح: أنه يعمل على قدم وساق بالتعاون مع اللجنة الثلاثية لحل أزمات نادى الزمالك منذ قدومهم على رأس القلعة البيضاء مطالباً جماهير نادى الزمالك بالاطمئنان على مستقبل الفريق في الفترة المقبلة.

ويختتم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته غدًا الأربعاء على ملعب زد قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة “أرتا سولار”.

واستقر الجهاز الفنى للقلعة البيضاء علي السفر إلي تنزانيا قبل موعد المباراة بثلاثة أيام حتى يتمكن اللاعبون من الاعتياد على الأجواء هناك.

وجدير بالذكر أن “الفارس الأبيض” فاز على السكة الحديد بثلاثية دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية وخسر بثلاثية نظيفة في مباراة سيراميكا كليوباترا الودية التي أقيمت أمس في إطار الاستعداد للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى