أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

منتخب مصر يخسر أمام تونس فى ودية اليوم

خسر منتخب مصر أمام نظيره منتخب تونس بثلاثية مقابل هدف وحيد، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على غرار استعدادات المنتخب الوطنى لتصفيات كأس العالم 2026.

واحتضن ستاد الدفاع الجوى، المواجهة بين المنتخبين، فى تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن إطار خطة الإعداد الاعداد لأمم أفريقيا المقبل.

بادر منتخب تونس بتسجيل أولى الأهداف عن طريق اللاعب عيسى ليدونى، بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله محمد علي بن رمضان فى الدقيقة 3 من عمر اللقاء.

واحترق منتخب مصر بالنيران الصديقة بخطأ فادح من لاعبه حمدى فتحى ليسجل هدف فى مرماه لصالح منتخب تونس فى الدقيقة 8 من عمر اللقاء.

وتمكن عمر كمال عبدالواحد، بعد حصول منتخب مصر على ركنية أرسلها احمد زيزو، لينجح عبدالواحد فى هز شباك المنتخب التونسى فى الدقيقة 34 من عمر اللقاء.

وحصل أن لويس ستيفاز مدرب حراس مرمى منتخب مصر على بطاقة حمراء أشهرها حكم الساحة بعد مشادة مع جهاز منتخب تونس خلال أحداث الشوط الأول.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم المنتخب التونسى أمام منتخب مصر بثنائية مقابل هدف وحيد.

ومع أحداث الشوط الثانى، سجل منتخب تونس ثالث الأهداف عن طريق اللاعب حمزة رفيعة، بعد تمريرة حاسمة من زميله عمر العيونى فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث المباراة بفوز مريح لصالح منتخب تونس على منتخب مصر بثلاثية مقابل هدف وحيد.

والجدير بالذكر أن تلك الودية جاءت على هامش استعدادات المنتخب الوطنى لنهائيات بطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها دولة كوت ديفوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى