أخبار الاهليأخر الأخبار

موديست: فضلت المارد الأحمر علي جميع العروض بسبب تاريخه الكبير.. في أوروبا نقول أن الأهلي هو النادي الذي يلي ريال مدريد

أكد ” أنتوني موديست” المنضم حديثًا للنادي الأهلي أنه اختار ارتداء قميص الأهلي بسبب تاريخه الكبير وجماهيره التي تعشق الانتصارات، وكشف عن لاعبه المفضل حالياً، كما أكد أنه سعيد وفخور بانضمامه للقلعة الحمراء.

وقال موديست:” اخترت هذه الفرصة مع أنه كان لدي فرص أخري من تركيا، في الواقع كنت اتمني البقاء في المانيا ،ولكن عندما جاءت فرصة الانضمام للنادي الأهلي، كنت كالطفل الصغير واردت بكل تأكيد الانضمام لهذا النادي “.

وتابع:” سألت اصدقائي واخبروني أن مصر بلد جميلة، خاصة عندما تزورها لقضاء الإجازة ، أنا لما آتٍ هنا من قبل ، ولكني هنا آلان لاتمتع بهذه البلد الرائعة، وحدثني اصدقائي أيضا عن الأهلي وعيونهم تنطق بالفرح”

واضاف:” لقد سألني كولر أن كنتُ مهتماً بالمجيء إلي النادي الأهلي، حيث سافرح كثيراً ، وسأحرز العديد من الأهداف، لأنه فريق هجومي،فبالتالي سيكون لدي فرصة التسجيل وإحراز الأهداف”.

وارد:” بشكل عام سيكون الموسم المقبل أفضل من الماضي، لانهم فازوا بكل البطولات في العام الماضي، وبكل تأكيد سنحاول أن نفعل الشئ ذاته للمساهمة في كتابة التاريخ”.

وواصل:” حتي لو لم تكن المشاركة التاسعة في كأس العالم للأندية، كنت سأرغب في المجيء إلي هنا، لأنه نادٍ كبير وله تاريخ كبير، ونحن نقول دائماً في أوروبا أنه النادي الذي يلي ريال مدريد، وأنه ريال مدريد أفريقيا ، وهو شئ رائع بالنسية لي أن أكون هنا”.

واكمل:” شاهدت مباريات،وشاهدت حماس الجماهير، ذكرني بمشواري مع نادي كولن ونفس النجاح الذي حققته معهم، أنا دائماً جاهز ومستعد علي الصعيد المهني مستعد لهزيمة كل الفرق، فأنا أعلم أن اللعب للنادي الأهلي يعني شيئاً واحداً وهو الفوز في جميع المباريات”.

وعن لاعبه المفضل قال:” عندما كنت صغيراً في السن كان لاعبي المفضل ديديه دروجبا، والآن اعتقد أن الأفضل هو كيليان مبابي”.

وعن رأيه في كرة القدم المصريه اجاب:” كرة القدم المصرية هي كرة جذابة وشعبية، وأنا سعيد أنني هنا، لأني أعرف ان هناك جماهير رائعة يدعمون اللاعبين ، والآن سيأتي دورنا لنجعلهم سعداء، وانا سعيد لأنني أيضا لا اتقبل الخسارة،واعلم أنه في هذا النادي الانتصارات فقط هي المهمة،سألعب بحماس وادافع عن هذا القميص واظهر بأفضل أداء دوماً “.

وعن عائلته قال:” إبني يحب كرة القدم ويلعب دومًا، وكما أقول دائما سواء لعب الكرة أو أي رياضة أخري، المهم أن يكون سعيداً بممارستها،وابي كان لاعب كرة قد محترف لعب في سانت اتيان، ومع الأسف أنه رحل الآن ولم يعد هنا، وأعتقد أنه سعيد الآن عندما يراني في نادٍ كهذا ،له العديد من البطولات سيكون فخراً له، وفي الوقت الحالي ستبقي عائلتي في ألمانيا ، واتمني أن ينضموا إلي قريباً فبالتاكيد الصحة والعائلة من أهم الأمور في الحياة”.

وعن فيرمينيو قال:” لعبت مع فيرمينو عندما كنا في هوفنهايم، وهو لاعب ممتاز ولديه موهبة رائعة ، وتربطنا علاقة جيدة”.

وأما عن بيلنجهام فقال:” مستقبل بيلنجهام سيكون رائعًا لو أكمل طريقه مع ريال مدريد ، فهو لاعب رائع ، وبكل تأكيد سيحصل علي الكرة الذهبية في المستقبل لو استمر هكذا “.

واختتم حديثه قائلاً:” تحياتي للجماهير، أنا أنتوني موديست، سعيد وفخور جدًا لأنني هنا، وسأمثل هذا القميص الذي يعني لي الكثير، وسأحرص علي تحقيق اكبر نجاح ممكن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى