أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

أبرز تصريحات جوارديولا عقب الفوز علي ريال مدريد بدوري الأبطال

تحدث الإسباني ” بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن الفوز أمس علي ريال مدريد والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ، كما أكد أن الفريق حالياً يمكنه هزيمة الجميع، كما حرص علي تقديم التهنئة لرئيس النادي وكل شخص داخل المنظومة.

وكان مانشستر سيتي قد اكتسح ريال مدريد برباعية نظيفة ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الاتحاد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، وبمجموع اللقاءين 5/1.

وقال بيب جوارديولا:” الآن يمكننا هزيمة الجميع، خيبات الأمل التي عانينا متعا سابقاً تذكرناها اليوم، لعام كامل كان لدينا خوف مما حصل سابقاً ، اليوم قدمنا أداء رائع، الهزيمة الموسم الماضي كانت مؤلمة للغاية، يقول الناس إنه كان نقصًا في شخصية اللاعبين ولكن قعد عام واحد أظهرنا مدي تميز هولاء اللاعبين”.

وتابع:” الحياة تمنحك فرصة أخري دائماً ، العام الماضي تقبلنا الهزيمة واليوم نحن في النهائي ، لا تستسلم أبدا حاول مراراً وتكراراً “.

واستكمل حديثه قائلاً:” نحن الآن علي بعد إنتصار من تحقيق الدوري الانجليزي للعام الثالث علي للتوالي، وللعام الثاني في آخر 3 مواسم في نهائي دوري أبطال أوروبا “.

واضاف:” تحدثت إلي الاعبين قبل المباراة وقلت لهم هل تريدون اللعب ضد إنتر ميلان ، عندما تعاني اسأل نفسك دائمًا ماذا تريد أن تحقق وسوف تنتصر، اليوم اللاعبون أظهروا روحًا رائعة”.

وعن مواجه إنتر ميلان قال:” سنلعب النهائي دي فريق إيطالي ، سيقول الناس أننا المرشحون لتحقيق اللقب وهذا أسوأ ما يمكن أن يحدث”.

وعن تحقيق الثلاثية هذا الموسم قال:” نحن نقترب من ذلك، أولا يجب علينا حسم الدوري الإنجليزي ضد تشيلسي ، لكي نستعد للنهائيات المقبلة”.

واختم تصريحاته قائلاً:” أهنئ رئيس مجلس إدارة النادي، ومالك النادي، وكل شخص في هذه المنظومة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى