أخر الأخبارالكرة المصرية

لاعب غزل المحلة يقترب من الإنضمام للنصر الليبي

اقترب “جابرييل أوروك” لاعب غزل المحلة من الانتقال إلى النصر الليبي علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع نيه البيع النهائي.

وانضم اللاعب إلى غزل المحلة قادما من إنيمبا في صفقة انتقال حر الموسم الماضي.

وخاض “أوروك” مع الفريق المحلاوي 34 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 6 آخرين.

اما مع فريق “إنيمبا” فقد خاض 64 مباراة سجل خلالهم هدفا وصنع 6 آخرين.

وأنهى النصر الليبي الموسم الماضي من الدوري الليبي في المركز الخامس.

وتقدم النيجيري “أوروك” بشكوى رسمية للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وذلك للمطالبة بفسخ تعاقده مع الفريق بعد نهاية موسمه الأول.

واستندت شكوى فسخ عقد اللاعب ضد زعيم الفلاحين بسبب خصم 50 % من قيمة عقده بعد هبوط الفريق للقسم الثاني بالإضافة لحصوله علي مستحقاته بالجنيه المصري بدلاً من الدولار.

وجاء ذلك التعاقد بعد أن صرف مسئولو البنك الأهلي النظر في التعاقد مع النيجيري “أوريك” بسبب المغالاة المادية للفريق السماوي حيث طلب مسئولو النادي 12 مليون جنيه للتنازل عن خدماته.

ولكن من جانب آخر نجح البنك الاهلي في التعاقد مع “أحمد النادري” لاعب الوسط بنادي غزل المحلة لمدة 5 مواسم

وجدير بالذكر أن الفريق المحلاوي أتم تاسع صفقاته وضم محمد أبو الحمد قادما من نادي الألومنيوم بعد التعاقد مع كلا من أحمد مجدي وأحمد حجي وعبد الرحيم عموري ومحمود غالي وأحمد صابر ومحمد مصطفى إيفا وأحمد سوداني ومحمد أحمد عبد الحميد خلال فترة الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم الجديد.

وهبط غزل المحلة إلى دوري الدرجة الثانية بعد أن احتل المركز الـ 17 برصيد 34 نقطة.

ويفتتح نادي غزل المحلة مشواره في أولي جولات دوري المحترفين المقرر انطلاقه في منتصف سبتمبر بمواجهة نادي جمهورية شبين في الجولة الأولى.

ويضم القسم الثاني 20 فريقاً وهم : غزل المحلة و أسوان و حرس الحدود و السكة الحديد ووادي دجلة والقناة وبتروجت ولافيينا وبترول أسيوط والنصر للتعدين ومصر المقاصة وطنطا وجمهورية شبين وأبوقير للأسمدة ودكرنس ومكادي وراية كفر الدوار والنجوم وبروكسي والمصرية للاتصالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى