أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

النادي الأهلي يطلب من اتحاد الكرة تحديد مكان وموعد مباراة السوبر المحلى

كتبت :هبه الله عابدين

أرسل النادي الاهلي خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه الاستفسار عن موعد ومكان بطولة السوبر المحلي التي تقام سنويًا من مباراة واحدة بين بطل الدوري والكأس.

وزاد الأهلي في استفساره عن لائحة البطولة والحقوق التسويقية والجوائز المالية الخاصة بها وعما إذا كان هناك تعديلات جديدة قد طرأت على نظام البطولة المعمول به في المواسم الماضية.

وجاء ذلك من أجل توفير كافة المعطيات اللازمة للجهاز الفني للأهلي حتى يقوم بالترتيبات الإدارية والفنية وفق مشاركات الفريق المقررة في الموسم الجديد محليًا وقاريًا.

وفى وقت سابق أرسل الأهلى أيضآ خطاباً إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه التواصل مع الجهات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لكافة المباريات في الموسم الكروي الجديد

وذلك لان النادي الأهلي دائما ما يستمد قوته من جمهوره العظيم الذي يؤازره في المحن والصعوبات قبل البطولات فهو بالفعل يعتبر الداعم الأول والأخير للمارد الأحمر ويعطيهم حافزا ودافعا قويا لحصد المزيد من الانتصارات والبطولات وبالتالي فهو حقا يعتبر المحرك الأساسي في نجاح هذه المنظومة ولا يمكن الاستغناء عن فرد واحد منه.

وأعلن اتحاد الكرة المصري والشركة المتحدة للرياضة عقد شراكة جديدة مع مجلس أبو ظبي لإقامة كأس السوبر المصري للأبطال بنظام جديد في أبو ظبي ولمدة 4 سنوات مقبلين.

وسيشهد نظام البطولة الجديد مشاركة 4 فرق بدلا من فريقين فقط وهم
( بطل الدوري المصري وبطل كأس مصر وبطل كأس الرابطة المصرية ووصيف الدوري المصري)

ووفقا للنظام الجديد فإن الأهلي وبيراميدز قد حسما المشاركة في النسخة الجديدة من كأس السوبر المصري للأبطال باعتبارهما بطل الدوري ووصيفه.

كما ضمن سيراميكا كليوباترا المشاركة في البطولة باعتباره بطل كأس الرابطة المصرية.

ويتبقى مقعد وحيد فقط سيتحدد بعد نهاية كأس مصر وفي حال وجود أحد الفرق السابقة كبطل ووصيف للبطولة سيشارك الزمالك باعتباره صاحب المركز الثالث في الدوري.

ويقضي الفريق إجازته السنوية خلال الفترة الحالية ومن المقرر عودة المارد الأحمر لتدريباته يوم 25 أغسطس الجاري.

ويخوض الأهلي بقيادة مارسيل كولر معسكرًا في النمسا ينطلق يوم 28 أغسطس الجاري وينتهي 6 سبتمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى