أخر الأخبارالكرة المصرية

رسمياً.. “لحسن دهدوه” يوقع عقود انتقاله الي سموحة

نجح “نادي سموحة” في ضم النجم المغربي “لحسن دهدوه” لاعب نادي شباب سوالم الرياضي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

وقال “فرج عامر” رئيس نادي سموحة أن إجمالى عقود لاعبي الفريق الأول الجدد على مدار هذا الموسم الجديد تساوى قيمه بيع صديق أوجولا البالغة 26.5 مليون جنيه وإعارة أحمد مصطفى بقيمة 100 الف دولار بالإضافة إلى استعارة عمرو قلاوة.

ويعد النجم “دهدوه” ثاني لاعب مغربي يجاور نادي سموحة الذي ضم في صفوفه اللاعب عبد اللطيف بن قسو.

ويجيد “لحسن دهدوه” البالغ من العمر 23 عاما اللعب في مركزي الجناح والمهاجم وخاض مع “الشباب السالمي” 15 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وصنع مثلهم
وخاض مع نادي “الفتح الرباطي” 12 مباراة وصنع هدفين.

وأعلن “سموحة” عن التعاقد مع محمود وحيد من الأهلى والمغربى عبد اللطيف بن قسو وفادى فريد من البنك الأهلى وأحمد خالد ومصطفى ميدو من أسوان واستعارة مصطفى البدرى من الأهلى بالإضافة إلى تفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلى والاحتفاظ بخدمات محمد مغربى وإسلام جابر من البنك الأهلى واستعارة حمدى علاء من الزمالك وحسام هريدى من النصر للتعدين والنيجيري إيمانويل إيهيزو.

ولعب فريق سموحة تحت قيادة أحمد سامى 8 مباريات ودية حتى الآن بدأها بالفوز على سبورتنج بهدفين نظيفين فى أولى المباريات الودية قبل الفوز على الإنتاج الحربى بخماسية نظيفة ثم الفوز على البنك الأهلى بهدفين نظيفين والفوز على فاركو بثلاثية قبل أن يخسر من فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدف والفوز على بروكسى بهدف نظيف والخسارة من إنبى بهدفين مقابل هدف وأخيرا الخسارة من الداخلية بهدف نظيف.

ويلتقي فريق سموحة أمام نظيره فريق الجونة يوم الاثنين الموافق 18 سبتمبر في تمام الساعة السادسة مساء علي ستاد الإسكندرية في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى