أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

“سجين دكة “.. هل يرحل هازارد عن ريال بعد خسارة ثقة أنشيلوتي؟

انقلب الأحوال من جديد حول موقف النجم البلجيكي إيدين هازارد للاعب فريق ريال مدريد وذلك حول مشاركته مع الفريق الملكي اساسياتحت المدير الفني انشيلوتي.

وكان اللاعب هازارد قد غاب عن تشكيل الفريق أمام فريق لايبزيج الألماني والتى انتهت لصالح الفريق الملكي بهدفين ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

حيث يعد غياب اللاعب البلجيكي هازارد جاء على قرار من المدير الفني انشيلوتي وهذا كان بعد خاض مباراتين سابقين أمام كلا من فريق سيلتك في دوري أبطال وفريق ريال مايوركا في الدوري.

ويذكر ان اللاعب هازارد قد شارك مع الفريق الملكي منذ الدقيقه 30 وذلك في مباراة سيلتك بدلا للنجم الفرنسي كريم بنزيما الذي خرج مصاب كما قد نجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

بينما في المباراة الثانية فقد حصل اللاعب على ثقة المدرب انشيلوتي وشارك أساسيا أمام فريق ريال مايوركا ويعد هذا منذ ما يقرب من231 يومآ في الدوري الإسباني.

ويذكر ان المدير الفني قد قرر الاعتماد علية كمهاجم وهمي وذلك خلال مباراة مايوركا ولكن اللاعب لم يقد المستوى المنتظر منه حيث قد ترك مباراة في الدقيقة 59 للاعب خط الوسط لوكا مودريتش.

وبحسب ما جاء في شبكة ESPN ان عودة اللاعب هازاد الي سجن دكة بدلاء ريال مدريد مرة أخرى وهذا بعدما قد فقط المدرب الثقة في اللاعب وخاصة بعد أن ازاد الاعتماد علية في مباراة لايبزيج في وقت كان يحتاج الفريق وقتها للسرعة وزيادة الهجومية وهذا وظل عدم التسجيل الفريق حتى الدقيقه 80.

كارلو أنشيلوتى يتراجع عن قراره:

ويذكر انه رغم تصريحات المدير الفني كارلو انشيلوتي قبل مواجهة فريق ريال مايوركا التي قد أكد بها رغبته في الاعتماد على اللاعب البلجيكي بدلا من بنزيما ولكن سراعان ما غير المدير الفني قراره مفضلا الاعتماد على اللاعب البرازيلي رودريجيو في مركز الهجوم أمام فريق لايبزيج.

ومع هذه تصريحات فقد رجع المدير الفني عن قراره ودفع بنجم هازارد كمهاجم ولكن لم يحظ أيضا بثقة عند انشيلوتي للمشاركة كاساسي او للعب كصانع ألعاب على أقل وهذا كله يؤكد على دخول اللاعب دائرة المظلمة مما قد يجلة يرحل عن الفريق الملكي خلال الميركاتو الشتوية القادمة.

ويذكر ان النجم البلجيكي قد انضم إلى فريق ريال مدريد قادنا من فريق تشيلسي وذلك خلال ميركاتو الصيفية لعام2019 ولكن قد عان اللاعب كثيرا من الاصابات التي قد أثرت عليك وجعلتة على مقاعد البدلاء.

وكان اللاعب ايدن هازارد قد شارك مع فريق ريال مدريد في 70 مباراة فقط وذلك خلال ثلاث سنوات كما قد سجل ما يقرب من 7 أهداف وعمل 11 تمريرة حاسمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى