أخر الأخبارالكرة العالمية

تين هاج:لا أعلم هل سيشارك سانشو مجدداً..وهذا موضوع غير مهم

صرح المدرب الهولندي ” اريك تين هاج” بتصريحات نارية في المؤتمر الصحفي لمباراة برايتون اليوم ضد اللاعب سانشو لاعب الشياطين الحمر بسبب الواقعة الأخيرة.

ونشبت أزمة بين المدرب الهولندي إيريك تين هاج واللاعب جادون سانشو عقب مباراة أرسنال الأخيرة والتي خسرها المان يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال المدرب الهولندي في تصريح سابق بعد مباراة الأرسنال أن استبعاد سانشو من القائمة جاء بسبب عدم ظهوره بشكل جيد خلال تدريبات الفريق.

قبل أن يرد اللاعب الإنجليزي في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي علي تين هاج موضحاً أنه يتدرب بشكل جيد وقال أنه كبش فداء منذ دخوله للنادي.

وأصدر نادي مانشستر يونايتد بعد هذه الواقعة بياناً رسمياً يعلن فيه عن تحويل اللاعب سانشو إلي التدريبات الفردية إلي أجل غير مسمي.

وسُئل المدرب الهولندي في مؤتمر مباراة برايتون عن ما إذا كان سيشارك سانشو مرة أخري مع اليونايتد،ليجيب المدرب الهولندي بأنه لا يعلم شئ عن هذا الأمر.

وأكمل المدرب الهولندي كلامه قائلاً :موضوع سانشو غير مهم وأنا لا أفكر في هذا الموضوع الأن و ما يشغل بالي هو تحضير الفريق بشكل جيد للفوز بالمياريات وما يهمني تجهيز اللاعبين،هو لاعب غير متاح أي انه غير مهم لأنه لا يستطيع تقديم أي إضافة.

وأجاب تين هاج عن سبب تحدثه عن موضع سانشو أمام الإعلام قائلًا:لأنني شخص صريح وصادق،في العادة سأبقي كل شئ سراً ولكن عندما يتم سؤالي سؤال سأجاوب عليه بكل صدق وصراحة.

ويواجه نادي مانشستر يونايتد نظيره برايتون اليوم السبت في خامس جولات البريميرليج في تمام الخامسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى