أخبار الاهليأخر الأخبار

الأهلي يتقدم بهدف نظيف علي المصري في احداث الشوط الأول بالدوري الممتاز

يقدم لكم موقع”سكاي سبورتس كوره” تغطية أحداث الشوط الأول من اللقاء الهام الذي يجمع بين الأهلي ونظيره المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الاولي من الدوري الممتاز.

انتهي الشوط الأول منذ قليل بتقدم الاهلي بهدف نظيف عن طريق رصا سليم ، واقيم اللقاء في تمام السابعة مساءًا بتوقيت مصر على أرضية ملعب برج العرب بالاسكندرية.

أحداث الشوط:

انطلقت صافرة بداية المباراة ومعها ضغط من النادي الأهلي عن طريق بيرسي تاو وموديست علي دفاعات المصري مبكراً من اجل استغلال اي فرص للوصول لمرمي المصري.

ودخل المصري في اللقاء تحديداً في الدقيقة السابعة وبدأ في مهاجمة الاهلي والتمرير بالكرة ووصل لملعب الاهلي ولكن دورن خطورة حقيقة،وفي الدقيقة التاسعة وبعد عدت تمريرات من جانب لاعبي الأهلي قطع لاعب المصري الكره من بين أقدام لاعبي الاهلي ولكن يتحسب حكم اللقاء خطأ لصالح الأهلي وينفذه معلول ولكن لم تستغل من جانب مهاجمي الاهلي وتمر دون خطورة.

وظل الأهلي مسيطر على الكره ووصول اللقاء للدقيقه العاشرة ومحاولات عديدة من التمريرات للوصول لمرمي المصري ولكن كانت تنتهي بقطع الكره من جانب لاعبي المصري، وفي الدقيقة 11 وصل الاهلي بهجمه من امام عاشور ولكن تقطع الكرة من علي خط المرمي وتمر بهجمة مرتدة للمصري كادت ان تكلف المارد الأحمر هدف أول.

وفي الدقيقه 18 وصل امام عاسور بهجمة خطيره لصالح الأهلي وسدد تسديدة صاروخيه ولكن تمر فوق العارضه دون اي خطورة، وشهدت الدقيقة 24 تسديدة من بيرسي تاو ولكن تعلو فوق العارضه وتحول إلي ركنيه لصالح الأهلي وينفذها على معلول ولكن يخرجها دفاع المصري وترد لموديست وايضا ينقذها دفاع المصري.

وعاد الأهلي للإستحواذ على الكره مره أخري في منتصف ملعب المصري للوصول لمرماهم ولكن دون خطوره حقيقه على مرمي الفريق البورسعيدي وكان الإستحواذ سلبي.

وفي الدقيقة 33 وصل رضا سليم بهجمه مرتدة للاعلي ولكن يعرقله باهر المحمدي لاعب المصري ويحتسب حكم اللقاء خطأ لصالح الاهلي وينفذها علي معلول مره اخري ولكن يخرجها حارس مرمي المصري لرمية تماس لصالح الاهلي ولكن لم تتنفذ بشكل امثل وتنتهي بتسديدة ضعيفه من محمد عبد المنعم.

وفي الدقيقة 41 ارسل على معلول عرضيه متقنه ولكن ينقذها دفاع المصري بسهوله ويقترب الشوط من النهايه وكما هي النتيجه تعادل سلبي.

وفي الدقيقة 42 حصل امام عاشور علي فاول من علي خط منطة الجزاء وقريب من المرمي وينفذها رضا سليم وتسد من لاعبي المصري وتتحول لركنية وينقذها محمود جاد حارس مرمي المصري.

وفي الدقيقة 44 سدد رضا سليم تسديدة خطيره اسفرت عن هدف اول للنادي الأهلي عقب تمريره رائعة من امام عاشور يتقنها رضا سليم في شباك محمود جاد ببراعة.

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل ضائع ومعها استحواذ تام للنادي الأهلي عقب تسجيل الهدف، وينتهي الشوط بتقدم الاهلي بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى