أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

أرقام إمام عاشور مع الأهلي في أولى مباراته بالدوري المصري

شارك إمام عاشور لاعب النادي الأهلي في انتصار الفريق على نظيره المصري البورسعيدي بأربعة أهداف نظيفة خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب برج العرب في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

وقد خاض اللاعب إمام عاشور المنتقل حديثا إلى النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية أول مبارياته مع الفريق في بطولة الدوري المصري.

ولعب إمام ما يقرب من 81 دقيقة مع المارد الأحمر حيث، نجح في صناعة هدفين، وسدد تسديدة واحدة على مرمى فريق المصري ومرت خارج المرمي.

ولمس اللاعب إمام عاشور الكرة خلال إلقاء 58 مرة ونجح في تمرير 30 كرة صحيحة ولم ينجح في عمل أي من العرضيات خلال مباراة المصري.

ومن جهة أخرى نجح في صناعة 4 كرات طويلة صحيحة من أصل 6 كرات طويلة،ونجح في 8 التحامات خلال إلقاء من أصل 14 التحام ولكن فقد الاستحواذ على الكرة أكثر من 12 مرة.

ونجح المارد الأحمر في تسجيل الأهداف عن طريق كلاً من اللاعب رضا سليم صاحب الهدف الأول والاعب بيرسي تاو صاحب الهدف الثاني والثالث وكريم فؤاد ليتمكن الأهلي من حصد 3 نقاط وتصدر جدول الترتيب.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي في المباراة القادمة نظيره فريق سان جورج الإثيوبي في مباراة دور 32 من دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الأحد القادم.

ويذكر أن مباراة الذهاب والعودة بين النادي الأهلي وسان جورج الإثيوبي في دور 32 من دوري أبطال أفريقيا سوف تقام على ستاد القاهرة الدولي في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى