أخبار الاهليالكرة الافريقية
أخر الأخبار

سفينة موسيماني تحقق الأماني وجماهير الأهلي “مودها” عالي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه “بيتسو موسيماني” المدير الفني للقافلة الحمراء، فوزًا كبيرًا على نظيره وفاق سطيف الجزائري، برباعية مقابل لا شيء، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس السبت، ضمن لقاءات إياب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهـلي مُحقق الأماني وسر سعادة جماهيره

حالة من سعادة والبهجة تعم أرجاء القلعة الحمراء عقب الفوز الثمين الذي حققه الفريق الأحمر على نظيره وفاق سطيف، برباعية نظيفة، حيث هذا الفوز يقرب المارد الأحمر بشدة لدور النهائي للبطولة والظفر بها من أجل إسعاد جماهيره العاشقة.

الأهـلي يَسعي لتحقيق الحادية عشر

ويأمل الفريق الأحمر بقيادة “بيتسو موسيماني“، المدير الفني للقلعة الحمراء، لتحقيق الأميرة السمراء للمرة الحادية عشر في تاريخه، والمرة الثالثة على التوالي، حيث سيطر المارد الأحمر على الأميرة السمراء طوال النسختين السابقتين، مرة على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، والآخيرة على حساب كايزر تشفيز الجنوب إفريقي.

“موسيماني” لغز يصعب على الجماهير حله

بالرغم من السعادة التي تعيشها جماهير القلعة الحمراء، إلا أن “موسيماني” المدير الفني للأحمر، مازال لغز يشغل بال الجماهير، فبالرغم من انتصارات الفريق الإفريقية، إلا أنه يخفق محليًا وهذا ما سبب حالة زعر بالنسبة للجماهير التي تأمل بالفوز باللقب المحلي الأكبر والذي خسره المارد الأحمر الموسم الماضي.

مُـوعد مباراة العودة بين الأهلي و وفاق سطيف

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره وفاق سطيف الجزائري، في إياب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل الموافق 14 مايو الجاري، ويستضيف ستاد “5 يوليو” هذا اللقاء المرتقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى