أخر الأخبارالكرة المصرية

نجم الاهلي والزمالك السابق علي رأس المرشحين لتدريب منتخبات الناشئين

قرر “الإتحاد المصري لكرة القدم ” الإعلان عن تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبات الناشئين مواليد 2007 و2008 و2009 في اجتماعه المقبل استعداداً للارتباطات التى تنتظر هذه المنتخبات خلال الفترة المقبلة.

ودخل سيد معوض وعادل مصطفي نجما الاهلي السابقين وأحمد الكاس وطارق السيد نجما الزمالك السابقين وعبد الستار صبري نجم منتخب مصر الأسبق دائرة المرشحين للعمل فى منتخبات الناشئين والشباب خلال المرحلة المقبلة.

ووضع مجلس إدارة “اتحاد الكرة” عددا من المعايير لاختيار الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية التى سيتم تشكيلها خلال المرحلة المقبلة ليتم مراعاة عدد الشروط الواجب توافرها فى المدربين الجدد.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أن هذه المعايير سوف تتعلق بالمؤهل الدراسى للمدربين والسمات الشخصية والحصول على بطولات بقميص المنتخب الوطنى وكذلك ناديه والحصول على شهادات ودراسات تدريبية متقدمة مثل الرخصة a أو b والرخصة الاحترافية pro.

وسوف يتم استقبال السير الذاتية للمدربين المتقدمين لتدريب المنتخبات الوطنية وتشكيل لجنة فنية من اتحاد الكرة لدراسة هذه السير ومطابقتها بالمعايير الموضوعة قبل اختيار مدربى المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى