أخبار الاهليأخر الأخبار

سيد عبدالحفيظ يكشف تفاصيل رحيله عن الأهلي.. الخطيب هو من اخبرني بالرحيل

كشف ” سيد عبدالحفيظ” مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي رحيله عن المارد الأحمر ، وأكد أنه حزين بسبب الطريقة التي تم ابلاغه بها.

وقال عبدالحفيظ عبر برنامج اللعيب :” لو يعتقد البعض أنني قد أتيت إلي هنا لتصفية الحسابات هذا لن يحدث، لأنه سيمحي تاريخي، منذ فترة كنت مسؤولاً في النادي الأهلي والذي كان مسموحاً لي أن أقوله وانا مسؤول سأقوله، وما لم يكن مسموحاً لي لن اقوله، وهناك ثوابت سواء كنت داخل النادي الأهلي او خارجه، والمسؤول يكون خارج الأهلي او داخله هي ليست مسألة أمانة فقط، هذا شئ مفروغ منه”.

وتابع:” الجماهير لها حق أن تعرف سبب رحيلي، وأنا حقي أخذته بالكامل سواء وانا مسؤول داخل النادي الأهلي او وأنا خارجه، أخدت حقي بشكل رائع ، النادي الاهلي له حق عليا، وعلي الجمهور”.

واضاف:” رحيلي كان قرار لجنة التخطيط، في الرابع من شهر اغسطس تم إبلاغي وكانت هناك جلسة من جانب لجنة التخطيط والكابتن محمود الخطيب، ومن ابلغني بقرار رحيلي هو كابتن محمود الخطيب، ولدي فلسفة في حياتي أسير بها، وهناك مقولة للإمام الشافعي ( لا خير في صديق يخون خله، ويلقاه بعد المودة قد جفا، وينقل عيشاً قد تقادم عهده، ويظهر سرًا كان بالأمس قد خفا) ، لن أكشف تفاصيل جلستي مع لجنة التخطيط حتي أموت “.

وأكمل:” القرار ليس به مشكلة أبدًا، اقسم الموضوع لقسمين،الاول  القرار ليس به علاقة بسيد او اتخن من سيد، هذه ثوابت عند النادي الأهلي ، الثاني والذي احزنني أنه تم إبلاغي في الجلسة لم أكن أعرف قبلها بيوم او إثنين “.

واردف:” يتواجد مجلس إدارة ولجنة تخطيط، ومشرف علي الكرة ومدير كرة والقطاعات المختلفة، لجنة التخطيط هي التي تدرس وتخطط لكل ما يخص الكرة، وهي من اتخذت قرار رحيلي، وفي النهايه أنا أقدر تماماً أنه ربما يكون هناك أمور أنا لم اراها ، كل شئ يسير بنظام النادي الاهلي،القرار بالنسبة لي لم يكن صادم”.

وعن كيف تم إبلاغه برحيله قال :” رحيلي حدث يوم الجمعة وأثناء تاديتي لصلاة الجمعة في المسجد صعد الامام وقال موضوع الخطبة( لعله خير) ،( فقلت ضاحكاً ماذا تريد مني انت)، كنت أشعر بأنني سأرحل، وسأقول مرة أخري ما احزنني هو أنه كان من الممكن إبلاغي قبلها بيوم او إثنين ،أسبوع، ولكن رحيلي بشكل عام لا يوجد بها مشكلة”.

وأشار:” أنا في النادي الاهلي منذ عام 1989 ما رأيته في النادي الاهلي وتربيت عليه لم أراه في بيتي، مقعدتش في بيتي زي ما قعدت في النادي الأهلي ، بالنسبة لي النادي الاهلي هو الأول والآخر هو الحياة، انا جزء من المنظومة ولست كل المنظومة “.

وواصل :” الأهلي خيره علي أي شخص، وهناك لقطتين لن انساهم طوال حياتي، الأول كان لدي أشخاص يعملون في منزلي وذهبت لكي اشتري لهم الطعام، وقابلت شخص يسمي عادل عندما رأني قام وترك الطعام وحضني وبكي وهذا الموقف أثر بي كثيراً ، الثاني وهو نجلي يوسف كان لديه مباراة وكانت يوم وفاة تيسير الهواري ،انتيهت من الجنازة وذهبت إلي النادي ودخلت لكي اتناول وجبة الغداء وكان هناك سيدات لديهن ندوة وعقب دخولي المطعم وجدت العديد من السيدات وهن في مقام أخواتي الكبار احتضنونني بقوة، وهذا الموقف أيضا أثر في كثيرًا”.

 وبالسؤال اذا كان حسام غالي له دور في رحيله قال:” حسام غالي عضو مجلس إدارة ولجنة التخطيط، ويمتلك جميع الحقوق في مناقشة أي شئ يتعلق بكرة القدم مع لجنة التخطيط، الهيكل التنظيمي في النادي الذي أحترمه كل واحد له مسؤولياته، الهيكل يقول إن مجلس الإدارة يفوض لجنة التخطيط بالحديث في أي شيء يخص الكرة، ليس لي خلاف مع أحد أنا دائما اقول رايي ، حتي لو الجميع سيخالفه، ولكن لو تم إصدار قرار سأكون أول من يساند هذا القرار، ومدير الكرة هو مدير الجهاز الخاص بالأمور الانضباطية والتعاقدية ومساند أيضاً للمدير الفني، لكن لا يصح أن يتحدث شخص لا يفهم ما هو الأهلي وينظر على الناس،”.

واختتم:” كولر مدرب رائع ويهتم بالتفاصيل، وحتى لو جاء جوارديولا نفسه لن يتغير أي شيء من سياسة الأهلي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى