أخبار الزمالكأخر الأخبار

تعليق ناري من دونجا بشأن إهانته لإمام عاشور.. ويكشف سر ارتداؤه القميص رقم 8 مع الزمالك

كشف ” نبيل عماد دونجا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سبب ارتداؤه القميص رقم ثمانية مع الفارس الأبيض، وأوضح حقيقة إهانته للاعب الأهلي ” إمام عاشور” عبر موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام”.

وكان دونجا قد أعاد نشر صورة له من حساب أحد المتابعين عبر حسابه الرسمي علي انستجرام عقب إنتهاء مباراة الزمالك وبيراميدز وكانت تحتوي علي ” رقم 8 للرجال فقط”.

وقال دونجا تصريحات في مداخلة هاتفية عبر برنامج اللعيب:” اختياري لارتداء القميص رقم 8 مع الزمالك ليس له علاقة باللاعب إمام عاشور، أنا اخترته بسبب طارق حامد، أنا أقدم من إمام عاشور، هو لاعيب اختار طريقه وفي دنيته ليس لي أي علاقة”.

واوضح:” أحد الجماهير قام بنشر صورة لي وكتب عليها أفضل رقم 8 وأنا قمت بتنزليها علي حسابي مثل أي لاعب”.

واضاف:” غير منطقي إطلاقًا أن يقال أنني قمت بعمل شعري كهذا مثل امام عاشور، هناك لاعبين في الأهلي اصدقائي وعلي علاقة جيدة بهم”.

وفيما يخص الاخبار التي انتشرت منذ عدة ساعات عن دخول الأهلي في مفاوضات مع فتوح قال:” فتوح زملكاوي ويريد أن يستمر في الزمالك وهو يحب الزمالك وجمهوره كثيراً ، وأيضاً زيزو كان من الممكن أن يرحل ولكنه تمسك بالفريق، جمهور الفريق بيقدم تحية لفتوح وزيزو لأنهم يعلموا أن الثنائي ضحوا كثيراً ومستمرين في النادي”.

وتابع:” زيزو وفتوح اخوتي، وبالتأكيد فتوح مسمتر مع الزمالك، واري هذا منه في الملعب وخارحه، وزيزو أيضاً مستمر معنا، اما الامور الشخصية فهي تكون بينه وبين الإدارة”.

واردف:” بوعد جمهور الزمالك أننا سنكون غير الموسم الماضي، وبدون مشاكل ونقدم حاجة لهم ولنا، واريد أن اشكرهم علي دعمهم لنا في كل مباراة”.

وعن عبدالله السعيد فقال:” أنا مفتقد عبدالله السعيد واتمنى ان ينضم إلينا في الزمالك ، هو كان مرحب للإنضمام للنادي واذا حدث نصيب سيكون إضافة كبيرة لنا”

واختتم ذو ال 27 عام حديثه قائلاً:” محمود علاء أخونا وقدم اعتذاره لنا، واي حد طبيعي أنه يغلط، وطالما هناك لائحة بتطبق، وأي لاعب من الممكن أن يغلط بأي مكان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى