أخبار الاهليأخر الأخبارألعاب أخرى
أخر الأخبار

سيدات الأهلي يكتسحن فاب الكاميروني و يتأهلن لنصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

حقق الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بالأهلي فوزاً كبيراً علي نظيره فاب الكاميروني خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء ونجح في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية المقامة حاليا في الكونغو.

وفازت سيدات الأهلي على فاب الكاميروني بنتيجة 31-28 في دور الثمانية من البطولة الأفريقية علي الرغم من التأخر في الشوط الأول بنتيجة 16-14.

وضمت قائمة فريق سيدات يد الأهلي كلًا من: فرح الشاذلي ومنة الله السيد ونصرة عيد وأمينة هشام وتقى كامل وفيفالدا داسيلفا ورحمة محمد وروان سعيد وأمينة عاطف وسارة الخولي وشهد الشواربي وفرح حازم ورنا راضي ودونجو كامارا و ملك أحمد و دنيا صقر و نوال خليل و ليلى حماد.

بينما ضم الجهاز الفني للفريق كلًا من:

عادل مديرا فنيا وأشرف عواض مدربا مساعد وغادة حسام مدرب.محمد

وقدمت “رنا راضي” لاعبة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي أداء قويا ومميزا في مباراة اليوم ولذلك حصلت على جائزة أفضل لاعبة في مباراة القوات المسلحة الكاميرونية التي جمعت الفريقين في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجدير بالذكر أن فريق سيدات يد الاهلي نجح في تحقيق الفوز على فريق جران دي سيل الكونغولي بنتيجة 16-25 في المباراة الأولي كما نجح في تحقيق الفوز على نظيره نزيكو الكاميروني بنتيجة 31-33 في المباراة الثانية ثم خسر أمام نظيره بريميرو دي أغوستو بنتيجة 28-29 في المباراة الثالثة.

ويستعد فريق سيدات يد الاهلي لمواجهة الفريق الفائز من مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي ونزيكو الكاميروني في مباراة نصف النهائي المقرر إقامتها الجمعة المقبلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى