أخر الأخبارالكرة العالمية

دفعة قوية لميلان قبل موقعة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تلقى المدير الفني لفريق ميلان ستيفانو بيولي دفعة قوية وذلك قبل مواجهة فريق تشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا في الجولة الرابعة.

حيث كان قد تعرض فريق ميلان للهزيمة بثلاثة أهداف نظيفة وذلك على ملعب ستامفورد وكان هذا في وسط غياب اكثر من 12 لاعبا وذلك بسبب تعرضهم لاصابات مختلفة.

ولكن سرعان ماعاد فريق ميلان لمصلحة جماهيرة بالفوز على فريق يوفنتوس مساء امس السبت في الدوري الإيطالي بهدفين نظيفين ومع هذا ما زال بيولي يفتقد لخدمات كلا من اللاعب وأليساندرو فلورنزي وأليكسيس سايليمايكرس وزلاتان إبراهيموفيتش واللاعب مايك مينيان وسيمون كيير ودافيدي كالابريا وجونيور ميسياس.

وبحسب ما جاء عبر صحيفة لاغازيتا دييلو سبورت ان المدير الفني من المقرر ان يعتمد على اللاعب ديفوك أوريغي واللاعب وأنتي ريبيتش وذلك من حيث تواجدهم على مقاعد البدلاء.

ويذكر أن فريق ميلان لايستطيع استدعاء كلا من اللاعب وياسين عدلي و أستر فرانكس وتيموي باكايوكو ومالك ثياو وذلك بسبب القيود المفروضة عليهم في دوري أبطال أوروبا.

كان قد قدم المدير الفني لفريق ميلان مفاجأة كبيرة ذلك خلال مباراة يوفنتوس وذلك عندما استبدل طريقة لاعب من 4-2-3-1 إلى 4-3-3 وذلك في ظل الاعتماد على اللاعب رافيل ليتو واللاعب ابراهيم دياز على الطرفين وهذا من أجل تدعيم اللاعب أوليفييه جيرو وذلك كان في ظل غياب الأجنحة المهاجمه للفريق.

ومن المقرر أن يكرر المدير الفني لفريق ميلان هذه طريقة أمام فريق تشيلسي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا وذلك في مباراة التي سوف تقام على ملعب سان سيرو.

ويذكر انه قد تم استبعاد اللاعب ديست وذلك لصالح اللاعب بيير الذي كان قد تحرك من خط الدفاع الي جناح الأيمن وذلك مع وجود اللاعب ماتيو جابيا في خط الوسط.

ومن منتظر ان يحل اللاعب رادي كرونيتش محل اللاعب توماسو بوبيجا وذلك في خط الوسط وهذا من إدخال اللاعب تياجو سيلفامع مجموعة اللعب مرة أخرى في مباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى