أخبار الاهليأخر الأخبار

دوري أبطال إفريقيا| ساموال اويكوندا حكمًا لمواجهة الأهلي وشباب بلوزداد

كتبت| أميرة الجارحي

يستعد الأهلي المصري لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري في مواجهة قوية تجمع الفريقين مساء غد الجمعة الموافق 16 من شهر فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعه من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتذاع المباراة علي قناة beIN sports 4 HD بصوت المعلق الرياضي محمد بركات.

وعين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الرواندي ساموال اويكوندا لإدارة مباراة المباراة، ويعاونه كلًا من موتوييمانا كمساعد أول،(رواندا) كمساعد ثاني.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يتصدر ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، بينما يأتي شباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

أما عن مواجهات الأهلي أمام شباب بلوزداد، فالتقى الفريقان في 3 مناسبات سابقة، حقق الأهلي الفوز في مباراتين منها خلال دور المجموعات من نسخة العام 2001، بنتيجة هدف دون مقابل في كلتيهما، قبل أن يتواجه في ذهاب النسخة الحالية والتي انتهت بالتعادل السلبي في القاهرة.

وجاءت قائمة الأهلي للمباراة كالاتي:
في حراسة المرمى: مصطفى شوبير – حمزة علاء – مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول – كريم الدبيس.

خط الوسط: عمرو السولية – مروان عطية – كريم نيدفيد – مصطفى أبو الخير – كريم فؤاد – محمد مجدي أفشة – إمام عاشور – حسين الشحات، رضا سليم.

في الهجوم: طاهر محمد طاهر – محمود كهربا – أنتوني موديست

وشهدت القائمة العديد من الغيابات بسبب الإصابات التي ضربت الفريق، حيث يُعاني كلًا من محمد الشناوي وأحمد نبيل كوكا و ومحمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح ومحمود متولي، ووسام أبو علي وأليو ديانج للإصابة إلى جانب تعرض بيرسي تاو للإجهاد بسبب مشاركته مع منتخب جنوب إفريقيا في كأس الأمم 2023، بالإضافة إلى محمود الزنفلي لعدم قيده في القائمة الإفريقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى