أخبار الاهليأخر الأخبار

سامي قمصان: الفريق قدم أداء قوي اليوم واستحق الفوز عن جدارة

أطلق ” سامي قمصان” مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة الخاصة بمباراة الفريق أمام الإسماعيلي اليوم، والتي هُزم فيها الإسماعيلي بنتيجة 3/1.

وتحدث قمصان قائلاً:” الأهلي حقق مكاسب عديدة بالفوز علي الإسماعيلي، والفريق نجح في الفوز علي خصم قوي، ويقوده جهاز فني محترم بجانب أنه يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين”.

واضاف:” كل مباراة تمثل لنا أهمية كبيرة، ونحن سعداء بالفوز اليوم قبل فترة التوقف الدولي ،جميع اللاعبين كانوا علي قدر كبير من المسؤولية ، وقدموا أداء قوي وحققوا المطلوب”.

وتابع:”كولر دائمًا يطالب لاعبو الفريق باستغلال الفرص التي تتيح لهم لتسجيل الأهداف بإستمرار ، وهناك تطورًا مستمراً في مستويات الجميع من مباراة لآخري”.

واردف:” الفريق يشارك في العديد من البطولات ولدينا مجموعة من اللاعبين الدوليين فلذلك يجب علينا تدوير مشاركة اللاعبين للحفاظ علي جاهزية الجميع”

واختتم:” أتمني أن لا يتعرض أي لاعب من عندنا لإصابة خلال فترة التوقف الدولي، خاصة وأن الفريق مقبل علي بطولة كبيرة وهي الدوري الأفريقي ، ويحتاج لكل اللاعبين، بجانب المنافسات القوية التي تنتظر الفريق في كافة البطولات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى