أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

أبرز تصريحات “فيتوريا” عقب الفوز بودية زامبيا

أشاد البرتغالي “روي فيتوريا” المدير الفني لمنتخب مصر بالفوز الذي حققه الفراعنة علي زامبيا بهدف نظيف سجله النجم المخضرم “حمدي فتحي” برأسية ذهبية في غاية الروعة في الدقيقة 94 في المباراة الودية التي أقيمت بين المنتخبين على ملعب هزاع بن زايد استعداداً لمنافسات تصفيات كأس العالم التي تنطلق الشهر المقبل وخوض منافسات نهائيات بطولة أمم إفريقيا 2023 التي ستقام 13يناير 2024 في كوت ديفوار.

وقال “فيتوريا” : مباراة الفراعنة ضد زامبيا كانت صعبة كما توقعنا إلا أننا نجحنا في تحقيق الفوز المستحق في النهايه.

وأضاف: “واجهنا فريقا شكل لنا بعض الصعوبات لأنه تكتل دفاعيا بشكل جيد وحاولنا الضغط على الخصم وإيجاد المساحات”.

وأكمل : لقد طالبت اللاعبين بتسريع الأداء والجدية بشكل أكبر بين الشوطين وحاولنا اختراق دفاعات زامبيا بأكثر من طريقة ونجحنا في ذلك في النهاية.

وواصل: ” وبالفعل نجحنا في اختراق دفاعات زامبيا بأكثر من طريقة ونجحنا في النهاية بالتسجيل وتحقيق الفوز الغالي علي الرغم من أن الخصم كان مميزا في المرتدات التي شكلت خطورة كبيرة علينا.

وأردف: “تمكنا من التسجيل والفوز بهدف دون رد كنتيجة طبيعية مقارنة بالأداء وكنا نطمع في تسجيل المزيد من الأهداف في شباك زامبيا”.

واختتم : تحسن اداء منتخب مصر في الشوط الثاني مقارنة بالشوط الأول وسوف يتحسن بشكل تدريجي في المباريات المقبلة.

وكانت هذه هي المباراة رقم 10 للمدرب البرتغالي روي فيتوريا مع منتخب مصر والنصر التاسع مقابل خسارة ودية وحيدة أمام تونس.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة ودية ثانية أمام منتخب الجزائر يوم الإثنين المقبل 16 اكتوبر علي ملعب هزاع بن زايد في إطار الاستعداد لتصفيات كأس العالم 2026 وكأس أمم إفريقيا 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى