أخبار الاهلي
أخر الأخبار

تصريحات نارية من “كولر” عقب تعادل المارد الأحمر أمام سموحة

عبر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن غضبه الشديد من اللاعبين وشدة استيائه من نظام التحكيم في مصر بعد التعادل السلبي أمام سموحة علي استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال “كولر” عبر تصريحات رسمية:”خلقنا فرص كثيرة خلال الشوط الأول ولكن للأسف فشلنا في تتويجها بإحراز الأهداف”.

وتابع :”تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين واستطعنا أن نلعب جول مشترك ولكن بكل أسف لم تكن هناك حلول كافية وكنا نلعب من ناحية واحدة فقط بسبب استبسال المنافس في الدفاع بـ 10 لاعبين”.

وأعترف:”الأمور كانت سيئة جداً في هذه المباراة بسبب عدم إتقان الكرات الثابتة وإجهاد اللاعبين بشكل كبير بسبب اللعب كل يومين فقط وبالتالي هناك مجموعة كبيرة تحصل على استشفاء ومجموعة صغيرة تتدرب ولا نجد وقت لتدريب اللاعبين على الكرات الثابتة”.

وأكد:”ان قواعد الكرة والتحكيم واحدة في كل العالم إلا هنا ولا اعرف ما الحكمة من ذلك واتسائل دائماً لماذا لا تعقد لجنة الحكام جلسات مع الحكام بعد المباريات لدراسة الأخطاء والعمل علي تصحيحها”.

وشدد “كولر”علي ضرورة محاسبة رئيس لجنة الحكام علي الأخطاء التحكيمية المتكررة خصوصاً وأن الوضع للاسف يسيئ بشكل كبير كل موسم عن الموسم الذي يسبقه ويتسبب في ظلم العديد من الفرق.

وأوضح:”هناك لاعب اليوم كان من المفروض أن يحصل على بطاقة حمراء ولم يحدث ذلك بالإضافة إلى عمليات تضييع الوقت التي زادت بشكل كبير ولايوجد اي علاج أو حل لها”.

وأختتم: “افتقدنا اليوم عدد كبير ومهم من اللاعبين بشكل إجباري بسبب الإصابات وبعض اللاعبين عادوا ولكن سيأخذوا بعض الوقت من أجل العودة للإجواء”.

وبذلك فقد المارد الأحمر صدارة الدوري وهبط للمركز التاني برصيد 14 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بينما صعد سموحة للمركز التاسع برصيد 9 نقاط.

ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة يانج التنزاني يوم السبت المقبل الموافق 2 ديسمبر في تمام الساعة السادسة مساءاً ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى