أخبار الزمالكأخر الأخبار

اتحاد الكرة يحسم الجدل بشأن عقوبة “عواد”

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة المصري أنه لايوجد بندًا لإلغاء العقوبات وفقا للائحة الدوري المصري الصادرة من رابطة الأندية وبالتالي لا يوجد إلغاء لعقوبة إيقاف “محمد عواد” حارس مرمى الزمالك لمباراة واحدة بعد طرده في مباراة البنك الأهلي بنهاية الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وذلك لأننا إذا قمنا بوضع بند يتيح الموافقة على إلغاء العقوبات فكل فريق سيخرج يقول لماذا لم يتم الموافقة على إلغاء عقوبتنا ولماذا هذا الفريق حال القبول أو الرفض وسيحدث جدل وخلاف كبير فيما بعد لا نريد أن نعيش في اجوائه.

وجدير بالذكر أن “محمد عواد” تلقي بطاقة حمراء في آخر دقائق الشوط الأول من مباراة الزمالك والبنك الأهلي بعد عرقلة لمهاجم الفريق الثاني كريم بامبو المنفرد بمرمي الفارس الأبيض.

وقررت إدارة القلعة البيضاء بعدها التقدم بتظلم إلى رابطة الأندية واتحاد الكرة المصري بشأن طرد حارس الفريق “محمد عواد” للمطالبة بإلغاء العقوبة بعد إجماع كل الآراء بعدم أحقية الحارس في الحصول على الكارت الأحمر خلال المباراة

ويحتل الزمالك المركز السابع في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 5 نقاط.

ويستعد الزمالك حالياً لمواجهة سموحة يوم السبت الموافق 21 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى