الكرة العالمية
أخر الأخبار

تصفيات يورو 2024| بخماسية نارية.. ليفاندوفسكى يقود منتخب بولندا لهزيمة إستونيا

حقق منتخب بولندا الفوز أمام نظيره منتخب إستونيا بخماسية مقابل هدف وحيد، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على غرار منافسات تصفيات أمم أوروبا 2024.

وانطلقت أحداث المباراة على ملعب وارسو الوطنى، فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، وفى الحادية عشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن إطار منافسات ملحق نصف نهائى من عمر البطولة القارية.

سجل أولى الأهداف لصالح بولندا عن طريق اللاعب برزيمسلاف فرانكوفسكى بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله ياكوب بيوتروفسكى فى الدقيقة 22 من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم بولندا بهدف نظيف أمام نظيره إستونيا.

ومع أحداث الشوط الثانى، سجل اللاعب بيوتر زيلينسكى ثانى الأهداف لصالح بولندا بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله نيكولا زاليفسكيى فى الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

واحرز اللاعب ياكوب بيوتروفسكى ثالث الأهداف لصالح بولندا بعد تمريرة مساعدة من اللاعب روبرت ليفاندوفسكى فى الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

وسقط استونيا فى وحل النيران الصديقة بخطأ فادح من لاعبه كارول ميتس ليسجل رابع الأهداف لصالح بولندا فى الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وضرب اللاعب سيباستيان شيمانسكى بخامس الأهداف لصالح منتخب بولندا فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

وسجل اللاعب فيتكال هدف تقليص الفارق لصالح منتخب إستونيا بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله ماركوس سوميتس فى الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث المباراة بفوز بولندا بخماسية مقابل هدف وحيد أمام إستونيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى