أخر الأخبارالكرة المصرية

رسمياً..تعديل جديد في موعد مباراة سيراميكا كليوباترا والداخلية

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن تغيير موعد مباراة سيراميكا كليوباترا ضد نظيره الداخلية والتي ستقام يوم الجمعة المقبلة الموافق 20 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءا بدلًا من الرابعة عصرًا على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسيلتقي فريق طلائع الجيش مع المصري البورسعيدي يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة الرابعة عصراً ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري نايل.

وعلي صعيد متصل قد طلب نادي سيراميكا كليوباترا في وقت سابق إقامة مبارياته على ستاد السويس إيمانًا وتأكيدا منه علي الدور الكبير الذي تلعبه جماهير السويس العظيمة من أجل دعم الفريق وتشجيعه ورفع الروح المعنوية للاعبين في جميع المباريات.

ووافقت رابطة الأندية المصرية المحترفة علي إقامة معظم مباريات نادي سيراميكا كليوباترا على ملعب ستاد السويس بدلاً من المقاولون العرب خلال الموسم الحالي.

وخاض سيراميكا كليوباترا مباراتين في الموسم الجديد خارج ملعبه أمام الاتحاد السكندري في الجولة الأولى على ستاد الإسكندرية وأمام فاركو بالجولة الثالثة بملعب برج العرب وتم تأجيل لقاء الأهلي في الجولة الثانية للدوري.

وقرر “جمال علام” رئيس إتحاد الكرة المصري بالوقوف دقيقة حداد في جميع مسابقاته المحلية خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

وقررت وزارة الشباب والرياضة وقف كافة الفعاليات والاحتفالات والأنشطة التي كان مقرر تنفيذها خلال فترة الحداد المحددة لمدة 3 أيام ماعدا الأنشطة الرسمية فى الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى