أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

“أفضل من رونالدو”.. من هو فابيو بايم الذي تذبل بالإهمال؟

كان من المفترض أن يصبح فابيو بايم افضل لاعب كرة قدم في العالم لإنه اللاعب الوحيد الذي أعلن كريستيانو رونالدو علناً أنه أفضل منه.

وقد حصل على 327,000 جنيه إسترليني رائعة في سن 13 فقط، حيث سافر المشجعون واللاعبون عبر البرتغال لمشاهدته.

حتى ذهب الثنائي لتناول برجر بـ ماكدونالدز معًا كل ليلة وهذا يختلف كثيرًا عن النمط الحياتي الصحي الشهير الذي يتمتع به رونالدو اليوم ولكن في حين تحولت حياة صديق طفولته إلى أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، تدهورت مسيرة بايم إلى النسيان بسبب الشهرة والمال وأسلوب الحياة المليء بالحفلات.

ثم انهارت حياته عندما قضى عامًا في سجن كاشياس السيء السمعة وشاهد رونالدو وهو يتدرب مع المنتخب البرتغالي من خلال النافذة.

تم انتقاء الجناح من أكاديمية سبورتنج وعمره ثمانية أعوام، حيث غادر منزله ليعيش في لشبونة وانتشر الضجيج بسرعة.

وبدا أن موهبة بايم المثيرة كانت مقدرة لتقوده إلى العظمة وتتفوق على زميله في أكاديمية سبورتنج ونجم منتخب البرتغال رونالدو الذي يكبره بثلاث سنوات، إلى حد ما أنه عندما انضم رونالدو إلى مانشستر يونايتد في عام 2003 قال: “إذا كنت تعتقد أنني جيد فانتظر حتى ترى فابيو بايم”.

ولكن مدى جودة بايم وما إذا كان حقًا أفضل من رونالدو كان محل تساؤل.

وفي حديثه لصحيفة SunSport في الألغارف حيث يعيش قال بايم: “كنت حقًا مميزًا ويجب أن أكون متواضعًا ولكن هذه هي الحقيقة.

وتابع: “للأسف في تلك الفترة لم يكن هناك إنستجرام أو فيسبوك ولم يتم تسجيل أي شيء مثل الوقت الحاضر ولكنني أعتقد أن القصة التي ذكرتها حول كريستيانو رونالدو وفابيو بايم هي قصة خيالية ولم يتم توثيق أي معلومات تفيد بأن فابيو بايم كان مرشحًا ليصبح أفضل لاعب كرة قدم في العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى