أخر الأخبارالكرة المصرية

كأس مصر| اتحاد الكرة يُعلن إستضافة السعودية النهائي بين الأهلي و الزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي اليوم الإثنين عن استضافة المملكة العربية السعودية نهائي كأس مصر، الذي سيجمع بين الأهلي ونظيره الزمالك، علي ستاد الأول بارك في الثامن من مارس المقبل.

وجاء البيان كالآتي:

” يُعلن كلٍ من الاتحاد المصري لكرة القدم والسعودي لكرة القدم والشركا المتحدة للرياضة تلبية دعوة المملكة العربية السعودية الشقيقة لاستضافة مباراة نهائي كأس مصر للموسم الرياضي 2022/2023 بين فريقي الأهلي و الزمالك، والتي سوف تقام بالرياض يوم 8 مارس 2024، كواحدة من أهم الفعاليات الرياضية لموسم الرياض”.

واضاف البيان:” وقد أكد السيد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن هذه الخطوا تأتي دعمًا لاواصر العلاقات بين جمهورية مصر العربية، والمملكة العربية السعودية، واستجابة لمطلب الجماهير المصرية المقيمة بالمملكة من ناحية، ومن ناحية أخري مشاركة الجماهير الشقيقة هذا الحدث الكروي الهام”.

وتابع:” ومن جانبه أوضح رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، يأتي ذلك بتوطيد العلاقة بين البلدين الشقيقين، وأن استقطاب الأحداث الرياضية الكبرى مثل كأس مصر ورعاية الكأس من قبل موسم الرياض يمثل فرصة استثنائية وانعكاس لطبيعة التعاون المثمر”.

واردف:” كما أكد المهندس سيف الوزيري – نائب رئيس شركة المتحدة للرياضة أن كأس مصر وهو أقدم مسابقة كروية في مصر والمنطقة العربية والقارة الإفريقية وأن أهميته تأتي ليس فقط من عراقته ولكن أيضاً من كونه يحمل إسم الدولة – كأس مصر”.

وأختتم البيان:” ومن هنا جاء دور هذه البطولة لتقام خارج الحدود المصرية شأنها شأن كثير من البطولات العالمية التي أقيمت خارج حدودها لتلبية مطالب جماهيرية وتحقيقاً لإيرادات تجارية إستثنائية تعود بالنفع على الإتحادات والأندية وأن تكون جزءاً من الفعاليات الكبرى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى