أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

هل يطوي “البنك الاهلي” صفحة مدربه “بابافاسيليو” بعد الخسارة القاسية أمام إنبي

أصبح “بابافاسيليو” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي علي اعتاب الرحيل عن منصبه بسبب تراجع النتائج في الدوري المصري وخصوصاً بعد الخسارة الكارثية أمام منافسه فريق إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة نادي البنك الأهلي إقامة اجتماع عاجل لبحث مصير المدرب القبرصي”بابافسيليو” لدراسة فسخ التعاقد معه خلال الساعات المقبلة.

علي الرغم من أن الإدارة كانت تفضل الحفاظ على استقرار الجهاز الفني حتى نهاية الموسم إلا أن الخسارة أمام إنبي فجرت الأوضاع داخل الفريق ومن المنتظر أن تعلن قرارها النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتولي “بابافاسيليو” مهمة تدريب البنك الأهلي في النصف الثاني من الموسم الماضي ونجح في إنقاذ الفريق من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

ولكن لم يحقق “بابافسيليو” النتيجة المتوقعة والمطلوبة منه ولم ينجح في تحقيق أي فوز أو تعادل منذ بدايه الدوي هذا الموسم وخسر في 4 مباريات أمام طلائع الجيش والزمالك وبيراميدز وانبي ليحتل المركز الأخير بدون نقاط.

وخلال 24 مباراة حقق القبرصي 7 انتصارات و6 تعادلات و11 هزيمة في الدوري وكأس مصر.

وقاد “بابافسيليو” كل من وادي دجلة وغزل المحلة وتعد تلك التجربة الثالثة له في الدوري المصري.

وعلي صعيد متصل سجل “احمد عادل” لاعب إنبي هدف بالخطأ في مرماه هدف فريق البنك الأهلي في الدقيقة 48 بينما سجل ثلاثية إنبي أحمد خليل إبراهيم وزياد طارق ومحمد ناصر في الدقائق 29 و79 و90+6.

وبذلك يحقق فريق إنبي أول فوز له في بطولة الدوري المصري هذا الموسم بعدما تعادل في لقاء وهُزم في مباراتين منذ انطلاق المسابقة.

وبهذه النتيجة يحتل فريق إنبي المركز الحادي عشر بترتيب جدول الدوري برصيد 4 نقاط بينما البنك الأهلي يحتل المركز الأخير بدون نقاطه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى