أخر الأخبارالكرة العالمية

أبرز تصريحات أنشيلوتي قبل لقاء ريال مدريد و سوسيداد بالليجا

تحدث ” كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لفريق ريال مدريد عن مباراة الغد أمام ريال سوسيداد وأنها تحتاج إلي تركيز كبير ، كما كشق عن خطته المفضلة في المباريات.

وقال كارلو أنشيلوتي في الموتمر الصحفي الخاص بلقاء ريال مدريد وريال سوسيداد:”ريال سوسيداد فريق يلعب بشكل جيد للغاية ولديه ديناميكية جيدة، المباراة تحتاج تركيز كامل لأنهم يلعبون بشكل جيد للغاية”.

وعن بيان أتلتيكو مدريد بعد مباراة الديربي قال:” لقد كانت مباراة تنافسية، حتى أننا كنا نستحق الفوز، باقي الأمور لن أتحدث عنها”.

واضاف:” في كرة القدم هناك لحظات صعبة يجب أن تتحلى فيها بهدوء على كل لاعب أن يساهم في الفريق، تمنحك كرة القدم أحيانًا الفرصة للخروج بسرعة من الأوقات العصيبة، ولكن يمكنك أيضًا الدخول بسرعة في الأوقات العصيبة، عليك أن تركز على تجنب ذلك”.

وعن شخصية الفريق تحدث:” لقد تحدثوا عن ذلك العام الماضي عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا، ريال مدريد ليس لديه هوية واضحة في كرة القدم، نُريد فريقًا يعرف كيف يفعل كُل ما يُطلب منه”.

أما عن فينيسيوس جونيور قال:”فينيسيوس يريد دائمًا اللعب، لقد قام بعمل شاق للغاية، يركض كثيرًا، ويرتكب أخطاء، لكنه يسجل أيضًا”.

وبالنسبة للخطة المفضلة له :” نظام 4-2-3-1 يعجبني كثيرا وخاصة في الجانب الدفاعي، مع وجود لاعبي الوسط، الأمر يعتمد على ذلك، أحيانا يلعب مودريتش أو أسينسيو أو رودريجو، رودريجو يحب هذا المركز فهو مثالي له، نحن نفكر في كُل شيء”.

وفيما يخص التحكيم قال:” إنها وظيفة معقدة للغاية يبدو أن تقنية الـVAR تساعدهم، وقد ساعدت في اتخاذ قرارات بالفعل، لكن القرارات الذاتية ستثير دائمًا الجدل، من قبل كان هناك الكثير من الفساد، من الواضح الآن أن الأمر لم يعُد كذلك، وما يحدث هو أنهم أحيانًا يعانون، مثل أي شخص آخر”.

وواصل:” كارفخال قام بعمل جيد في الجزء الأول من الموسم، لقد ذهب إلى المونديال وهو الآن يعود للفريق بعد إصابته”.

واضاف:” في فريقي لا أحد يستسلم بسبب عدم اللعب دائماً، فهم يركزون دائمًا على اللعب أكثر”.

واردف:” الجماهير تساعدنا دائماً، كانت هناك العديد من اللحظات الجيدة العام الماضي في ملعبنا”.

واختتم:” أرى ميليتاو بحالة جيدة جدًا، مع وجود مجال للتحسّن، إنه واحد من المدافعين الأفضل في العالم، عندما يركز، يقوم بكل شيء، إنه بالتأكيد واحدًا من الأفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى