أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

هجوم ناري من المقاولون العرب علي اتحاد الكرة لإيقاف الأخطاء التحكيمية الكارثية

قررت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب إرسال خطابًا رسميًا من 3 نسخ إلى اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المحترفة ولجنة الحكام تطالبهم فيه بالتدخل الفوري لإيقاف الأخطاء التحكيمية الكارثية المتكررة والتي أثرت في نتائج بعض المباريات بشكل مباشر مثلما حدث في مباراة زد الأخيرة.

وشهدت مباراة “ذئاب الجبل” أمام منافسه نادي زد السابقة أخطاء تحكيمية غير مقبولة وغير مسبوقة من حكام الساحة ترتب عليها لجوء النادي لهذه المخاطبات العاجلة حرصًا على تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية .

وتغاضى حكم مباراة الفريق أمام زد عن 3 حالات طرد كان يستحقها لاعبو المنافس أحدها تم استدعاء حكم المباراة من قبل حكام الـ«V. A. R » دون جدوي.

ولذلك طالب المهندس”محمد عادل” المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب بضرورة سرعة اسناد مباريات الفريق إلى حكام دوليين للحفاظ علي حقوقه في منافسات الدوري مبكرا خاصة وأن النادي ظل دائما مساندا لأسرة التحكيم المصري علي مدار تاريخه ولكن الأمور فاقت الحد خلال المباريات الاخيرة.

وشدد المشرف العام علي الكرة بنادي المقاولون العرب علي اتحاد الكرة بسرعة التدخل لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي بإيقاف الأخطاء التحكيمية وتطبيق معايير ثابتة على الجميع لضمان استكمال بطولة الدوري في أجواء رياضية ووسط معايير راسخة للعدالة والشفافية بين جميع الأندية المتنافسة.

واكد المشرف العام علي الكرة بالمقاولون
أن اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة مطالبان بالاهتمام بتطوير ودعم منظومة التحكيم المصري لضمان تحقيق النزاهة والعدالة والاستقلالية ونجاح المسابقات الكروية على كافة المستويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى