أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

نجوم مُتخاذلين وصغار مسئولين.. شعار الزمالك في القمة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي “جوسفالدو فيريرا” المدير الفني للأبيض، مع غريمه التلقيدي النادي الأهلي، بهدفين لكل فريق، خلال لقاء القمة رقم 124 والذي جمع قطبي الكرة المصرية مساء أمس الأحد على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة 20 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

دخل الفارس الأبيض لقاء القمة أمام النادي الأهلي، وهو يعاني من الكثير من الغيابات، حيث فقد جهود عددًا كبير من نجومه أبرزهم “طارق حامد” و “محمد أبو جبل” بحجة الإصابة وأنهم لن يستطيعوا المشاركة مع الفريق، وهذا ما أنكره “أمير مرتضي منصور” المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، وأكد أنهم لا يعانوا من أي إصابة وإنهم يتهربون من مسئولية المشاركة في لقاء القمة.

شكلت تلك الغيابات المؤثرة مشكلة كبيرة في خطوط الأبيض الدفاعية، لذلك لجأ البرتغالي “فيريرا” لفريق الأمل وأعتمد على 4 في مباراة أمس، أبرزهم ” سيد نيمار” والذي صال وجال برغم صغر سنه وتألق بشكل كبير في مركز الظهير الأيمن ونجح في الحد من خطورة إنطلاقات الجبهة اليمني للنادي الأهلي و حاز على إشادة وأحترام كبير من الجماهير عقب الأداء الرجولي في المباراة.

ولم يكن “نيمار” فقط الذي خطف الأنظار، حيث نجح أيضًا الثنائي الشاب “سيف فاروق جعفر” و “يوسف أسامة نبيه” في لفت أنظار الجماهير بعد مشاركتهم في مباراة القمة مساء أمس الأحد.

وصنع “يوسف أسامة نبيه” الهدف الثاني لنادي الزمالك في المباراة، حيث نجح بسرعته الكبيرة في المراوغة ودخل منطقة الجزاء الحمراء، وبثقة لاعب كبير مرر الكرة للقائد “شيكابالا” الذي أحرز الهدف الثاني بعدما كان الزمالك متأخرًا بهدف في اللقاء، لينال هو الأخر الإشادة بادائه وسرعته الكبيرة.

ليكون ناشئ الزمالك هم رهان البرتغالي في اللقاء، وبالفعل نجح في كسب رهانه عندما وضع الثقة في هؤلاء الشباب الذي يتمتعون بمهارة كبيرة بجانب الروح العالية التي ظهرت في أدائهم المتميز، وأستطاعوا المساهمة في إنقاذ الأبيض من خسارة جديدة في الدوري ليبقوا على فرصتهم في الحفاظ على اللقب المحلي الذي حصدوه الموسم الماضي.

وخرجت جماهير الأبيض تهتف بحرارة لهؤلاء النجوم الصغار الذين يشكلوا مستقبل القلعة البيضاء على وجه خاص والكرة المصرية عمومًا، بعد أدائهم الرائع الذي ظهروا به في لقاء بحجم لقاء القمة أمام النادي الأهلي، ونجحوا في إحداث الفارق مع الأبيض وساهموا في تحقيق التعادل.

ويذكر أن عقد “طارق حامد” و “محمد أبو جبل” مع نادي الزمالك، ينتهي بنهاية هذا الموسم ولم يحدث حتي هذه اللحظة التجديد، وهناك أوقايل تؤكد أن الثنائي خارج حسابات الأبيض خلال الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى