أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

تشافي يسدل الستار عن ردة فعل الجهاز الفني لإنتقاد جوندوجان

أفادت تقارير صحفية “سبورت” الأسبانيه،صباح اليوم الإثنين،تصريحات تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني ،بشأن رد فعله ، عقب الانتقادات التي وجهها إلكاي جوندوجان، لاعب الفريق، لزملائه عقب الكلاسيكو.

حيث تحدث جوندوجان، في تصريحات عقب الكلاسيكو: “جئت من غرفة الملابس ولا أعلم ماذا يجب ان أقوله، لكنني أريد أن أكون صادقا دون تجاوز الحدود ، رأيت الناس مصابة بخيبة أمل”.

وتابع :” كانت المباراه مهمه للغايه بالنسبه لنا لكن النتيجة غير مرضية. أعتقد اننا تساهلنا في اللقاء ، لذلك انا لست حزين لما لدينا من الغضب وخيبة الأمل”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن الجهاز الفني لفريق برشلونة بقيادة تشافي لم ينظر لكلمات جوندوجان بمنظور سيئ، لأنهم أدركوا أن الشعور الذي لديه تجاه زملائه قد يكون محفزا لهم بعدم الاستسلام في المنافسة على لقب الليجا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، إلى أن جافي ورونالد أراوخو هما أكثر من انتقدا أنفسهما عقب السقوط في الكلاسيكو، أنهما يكرهان الخسارة بشدة وخاصة في هذه المباراة .

والجدير بالذكر أن ريال مدريد رفع رصيده إلى 28 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 24 نقطة في المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى