أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة الافريقية
أخر الأخبار

قائمة نارية للأهلي ضد “صن داونز” في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي

أعلن السويسري مارسيل كولر عن العناصر التي ستشارك غدا الأربعاء في مباراة قوية جدا أمام “صن داونز” بطل جنوب إفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساءً علي استاد القاهرة الدولي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

وتعتبر هذه المباراة الفرصة الأخيرة للمارد الأحمر والنقطة الفاصلة لحسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لذلك يحتاج فيها الفريق لبذل المزيد من الجهد والتركيز وتجنب الأخطاء المتكررة وتقليل الفرص الضائعة وذلك من أجل تحقيق الفوز بفارق هدفين أو أكثر.

وستذاع هذه المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1 وقناة أبو ظبي الرياضية 1 وقناة bein sports 1 وقناة الرياضية المغربية وقناة SSC.

وشهدت قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز عودة كلا من إمام عاشور وأحمد عبد القادر بعد استبعادهما من مواجهة الذهاب أمام صن داونز.

وقرر” كولر” استبعاد 9 لاعبين وهم: حمزة علاء ومحمود متولي وعمرو السولية ومحمد الضاوي “كريستو” وكريم نيدفيد وكريم فؤاد وكريم الدبيس ومعتز محمد ومحمد زعلوك.

ومن المتوقع أن تضم قائمة الأهلي أمام صن داونز كلا من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف

في خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق – محمد هاني – خالد عبد الفتاح.

في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – أليو ديانج – مروان عطية – إمام عاشور – أحمد عبد القادر – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – رضا سليم- بيرسي تاو.

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا – أنتوني موديست – صلاح محسن.

وجدير بالذكر أن الفارس الأحمر خسر من نظيره الجنوب الافريقي في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل وبالتالي أصبح الاهلي مطالبا بهدفين أو أكثر من أجل التأهل للنهائي بينما سيحتاج صن داونز الي الفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل.

ونجح فريق الوداد المغربي في تحقيق الفوز على ملعبه بهدف دون مقابل أمام الترجي ضمن منافسات نصف نهائي الدوري الأفريقي 2023/2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى