أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

مجدى عبدالعاطى: حققنا الفوز الأول لنا على الزمالك

أعرب “مجدي عبد العاطي” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي “زد إف سي” عن مدي سعادته واعتزازه بالأداء الممتاز الذي قدمه لاعبيه أمام نادي كبير وعريق بحجم نادي الزمالك الذي يعد أحد قطبي الكرة المصرية ومن أكبر الأندية في القارة السمراء.

وتم تتويج هذا الأداء الممتع بالفوز الكبير والمستحق عن جدارة علي الفريق الابيض بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد العاطي عبر تصريحات رسمية: “رغم أن البداية كانت سيئة بالنسبة لنا إلا أن اللاعبون اجتهدوا ولم يهتزوا رغم استقبالهم الهدف الاول في وقت مبكر”.

وأضاف:”استغلينا أخطاء الزمالك ولعبنا عليها أثناء المحاولات الهجومية ونجحنا في تسجيل هدفين وتحقيق الفوز”.

وتابع :”أهدرنا من قبل 6 نقاط في 3 تعادلات متتالية في الدوري وربنا كرمنا اليوم وفزنا لأول مرة على فريق كبير مثل الزمالك”.

وأكمل:”نجحنا في ضم أكثر من 20 لاعبا وحدث تجانس مبكر بين اللاعبين وحققنا نتائج إيجابية منذ بداية الدوري”.

واردف: “مباريات الدوري صعبة جدا لذلك نقوم دائما بمذاكرة كل الفرق مباراة تلو الأخرى لتحديد مواطن القوة والضعف لأننا لدينا طموح كبير في الدوري ونسعي لتحقيقه لإثبات شخصيتنا وقوتنا في هذا الموسم الجديد”.

وأكد: “ان نقاط قوة الزمالك كانت كبيرة ولكن قمنا بإغلاق كل الطرق أمامه ولعبنا علي الأخطاء ونجحنا في استغلالها”.

وأوضح :”نحن نمتلك نجوم ولاعبين على أعلى مستوى وأتمنى التوفيق في الفترة المقبلة”.

وأختتم: “مصطفى زيكو لاعب كبير وصفقة محترمة لنادي زد وثقتنا به تزيد يوما تلو الآخر وينفذ المطلوب منه داخل وخارج الملعب وأصبح من أهم اللاعبين”.

وانفرد مصطفى زيكو بالمركز الثاني برصيد 5 أهداف في ترتيب هدافي الدوري المصري بعد الأنجولي كريستوفاو مابولولو هداف الاتحاد برصيد 6 أهداف.

ويواصل زد بدايته الرائعة في الدوري المصري بتحقيق الفوز الثالث له هذا الموسم دون تحقيق أي خسارة ليرفع رصيده الي 12 نقطة ليحتل المركز الثالث بفارق نقطة عن بيراميدز المتصدر.

وتجمد رصيد الزمالك عند 8 نقاط ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى