أخر الأخبارالكرة العالمية

بقيادة هارى كين.. بايرن ميونخ يدك حصون دورتموند برباعية نظيفة بالدورى الألمانى

نجح فريق بايرن ميونخ فى الفوز على حساب نظيره بوروسيا دورتموند برباعية نظيفة، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على غرار منافسات الدورى الألمانى الممتاز.

وانطلقت أحداث المباراة فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب سيجنال أدونا بارك، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر المسابقة.

سجل أولى الأهداف لصالح البافارى عن طريق اللاعب دايوت أوباميكانو بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله ليروي سانى فى الدقيقة 4 من عمر اللقاء.

واحرز اللاعب هارى كين ثانى الأهداف لصالح البافارى بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله ليروى سانى فى الدقيقة 9 من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم بايرن ميونيخ بثنائية نظيفة أمام بوروسيا دورتموند.

ومع أحداث الشوط الثانى، سجل اللاعب هارى كين ثالث الأهداف بعد تمريرة مساعدة من اللاعب كينغسيلى كومان فى الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

واختتم هارى كين الحصيلة التهديفية لصالح البافارى برابع الأهداف بعد تمريرة مساعدة من اللاعب ألكسندر بافلوفيتش فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث المباراة بفوز بايرن ميونيخ برباعية نظيفة أمام بوروسيا دورتموند.

والجدير بالذكر أنه بتلك النتيجة يكون بايرن ميونخ قد رفع رصيده إلى النقطة 26، فيما يتجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند النقطة 21.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى