أخبار الاهليأخر الأخبار

تصريحات نارية من “أفشة” عقب “قاضية سيراميكا كليوباترا” بالدوري

أعرب محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مدي سعادته بهدفه القاتل في شباك نادي سيراميكا كليوباترا خلال الدقائق الأخيرة من احداث المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وأكد “افشة” عبر تصريحات رسمية:” هدفي اليوم أمام نادي سيراميكا كليوباترا في هذا الوقت القاتل ماهو الا تكليلا بفضل الله للجهد الكبير الذي أقوم به من أجل الظهور بأفضل شكل مع النادي الأهلي في كافة المباريات المحلية والقارية”.

وقال:” أهنئ الأهلي واللاعبين بهذا الفوز الغالي والذي تم تحقيقه بصعوبه وبعد تعب وجهد كبير من كل اللاعبين ولانلتفت لمن يحرز الهدف وانما الأهم لدينا هو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط”.

وأردف:” سعيد جدا بتتويجي اليوم بجائزة رجل المباراة وتحقيق الفوز ورسم الفرحة على وجوه جماهير الأهلي الداعمة دائمًا للفريق”.

وأضاف:”فخور وسعيد جدا بمشاركتي مع بطل افريقيا في 200 مباراة منذ انضمامي للفريق”.

وأوضح:” أن تلعب 200 مباراة في نادي كبير بحجم النادي الاهلي خلال 4 سنوات فقط فهو بالفعل رقم كبير جدا و إنجاز وفخر لاي لاعب طبعا وبوعد الجمهور أن القادم افضل ونسعي دائما لتحقيق البطولات وإسعادهم”.

وواصل:”علاقتي مع جماهير النادي الأهلي قوية للغاية وبحترم هذا الجمهور العظيم بكل تأكيد واتقبل انتقاده لي دائما لانه لا يريد من ورائه الا رجوعي للأداء والمستوي الافضل والمطلوب مني تجاههم وبالتالي فهذا الانتقاد ماهو الا دافع وحافز لي لأصبح افضل واحسن في كل المباريات القادمة بإذن الله”.

واستكمل:” هدفي في نادي الزمالك في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا هو الهدف الأفضل وسيظل الافضل طوال مسيرتي الكروية وبالتأكيد جماهير النادي الاهلي تعتز بهذا الهدف لانه أحد الأهداف التاريخية للنادي وحققنا من خلاله اللقب على حساب المنافس المباشر”.

وأشار:”تبرعي بقميصي في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 (مباراة القاضية ممكن)وعرضه بمزاد لصالح أهالي غزة أقل شيء يمكن أن أقدمه للشعب الفلسطينيين”.

واختتم أفشة حديثه:”يعتبر هذا القميص اغلي قميص في حياتي والذي أحرزت به أغلى هدف في حياتي ولكن لا يوجد شيء طبعاً أهم من إخواننا في فلسطين ونتمنى لهم النصر والاستقرار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى