أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة الافريقية
أخر الأخبار

نحن تعرضنا لهذه الظروف في الموسم الماضي ..لكننا جاهزون لمواجهه غدًا

صرح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ،خلال المؤتمر الصحفي ، قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.


ويستعد النادي الاهلي لمواجهة ضيفه سيمبا على استاد “القاهرة” الدولي يوم غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت “مصر”، بعد التعادل ذهابًا في تنزانيا مع الأهلي بنتيجة 2-2.

وبدأ كولر حديثه : “اعلم اننا في المباراة الأولى أضعنا الكثير من الفرص ،لكن اعتقد النتيجه ايجابيه بالنسبه لنا ، ليس لدينا اي هدف غدًا الا التأهل”، نحن جاهزون لمباراة سيبما “.

وأضاف: “لدي ثقة كبيرة جداً في كل اللاعبين ، لا اعتمد على لاعبين أساسيين ، كل اللاعبين يشاركون أثناء جاهزيتهم “.

وتابع “: أعلم أن جميع اللاعبين لديهم قدرات عالية ، القائمه تضم عدد كبير،بها حوالي 32 لاعبًا، ولدينا لقاءات كثيرة جدًا، ومنهم لاعبين دوليين يُشاركون في مباريات أكثر”.

واستكمل : “تحدثت مع اللاعبين بعد مباراة سيمبا ، نحن مررنا بهذه الظروف من قبل في الموسم الماضي ، مستعدون لمواجهة غدا ، سنلعب على أرضنا وأمام جمهورنا ، لدينا ثقة في تحقيق الفوز “.


واختتم : “عندما جئت الي هنا ، تفاجأت من ردة فعل اللاعبين عندما قمت بعمل سياسة التدوير،في بداية الأمر كان الامر صعب ، لكن استطعت أن أتعامل مع هذا الأمر، والأمور أصبحت أفضل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى