أخبار الاهليأخر الأخبار

الأهلي يفشل في فك خزائن البنك الأهلي..ويتعادل سلبيًا

تعادل النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي ” بيتسو موسيماني “، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع نظيره نادي البنك سلبيًا بدون أهداف ،خلال اللقاء الذي جمع بينهم مساء اليوم الأربعاء الموافق 18 من شهر مايو الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

وبدأ اللقاء تحديدًا في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

وكان قد انتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

و جاءت أحداث الشوط الثاني :-

بدأ الشوط الثاني بتمريرات من جانب الفريقين بمحاولة للسيطرة على ملعب المباراة، لإحراز أولي الأهداف، ولكن نجح لاعبي النادي الأهلي، من فرض السيطرة على أرض الملعب لكن بدون خطورة على مرمى فريق البنك الأهلي.

وشهدت الربع ساعه الأولي من أحداث الشوط الثاني من مباراة النادي الأهلي ونادي البنك الأهلي مرواغة من قِبل الفريقين في نصف الملعب، وكل منهما يرغب في تحقيق الفوز واسعاد جمهوره، خاصةً المارد الأحمر الذي يسعي لمواصلة تألقة.

ويحصل لاعبي النادي على ضربة حرة مباشرة، ليمررها ” محمد مجدي افشه “، لكن ينجح ” كريم بامبو”، باخراجها.

ويسدد” طاهر محمد طاهر “، كرة قوية على المرمي مباشرةً لكن تمر الكرة بجوار القائم.

ويتوغل ” بيرسي تاو “، بعرضية رائعة ليمررها ل” محمد شريف “، لكن لم ينجح في التهديف، ويسقط ” محمود الزنفولي “، إلي أرضية الملعب عقب التصدي للكرة، حتي يأتي الجهاز الطبي لمعالجة الحارس.

ويستمر الضغط من قبل لاعبي النادي الأهلي، ويستعرض المهاجم ” بيرسي تاو “، مهاراته ويمرر كرات رائعة لكن لم ينجح لاعبي الأهلي في ترجمة الكرة.

ونجح نادي البنك الأهلي في تهديد مرمي النادي الأهلي،عقب تمريرة من جانب ” كريم بامبو “، لكن تمر بغرابة شديدة دون تتدخل اي مدافع لتصدي لها ، وجاء ذلك في الدقيقة ال 54.

ويواصل الضغط من جانب النادي الأهلي ليبحث عن الهدف والأبتعاد عن فخ التعادل.

ويضيع البنك الأهلي المرتدة الثانية لهم،وسط ذهول تام من جانب الجهاز الفني للفريق، وجاء ذلك في الدقيقة ال 56 من عمر أحداث الشوط الثاني.

وقام المدرب الجنوب أفريقي ” بيتسو موسيماني“، المدير الفني للفريق، بإجراء أولي التبديلات، بخروج ” محمد الشناوي “، ونزول ” علي لطفي بدلاً منه، وجاء ذلك عقب شكوي اللاعب بعدم القدرة على استكمال اللقاء، في الدقيقة ال 59.

ويغادر اللاعب ” طاهر محمد طاهر”، أرضية اللقاء ليحل ” حسين الشحات “، بدلاً منه ،وجاء ذلك في الدقيقة 59.

ويواصل ” كريم بامبو “، في الضغط على مرمي الأهلي، لكن دون ترجمه حقيقة.

ويسقط اللاعب ” احمد ياسين “، إلي أرضية الملعب، ولم يتمكن من استكمال اللقاء عقب الإصابة التي تعرض لها،ويقوم المدرب ” خالد جلال “، بإجراء أولي التبديلات بخروج اللاعب عقب الإصابة ونزول ” امير مدحت “، وجاء ذلك في الدقيقة ال 62.

ويجري الجنوب أفريقي ” بيتسو موسيماني “، مدرب القلعة الحمراء، ثاني التبديلات بخروج المهاجم ” محمد شريف “، ليحل بدلاً منه ” صلاح محسن، في الدقيقة ال 63.

ويشير الحكم ” أمين عمر “، بانذار من نصيب اللاعب ” محمد هاني “، عقب التدخل القوي على لاعب البنك ” إسحاق “.

وفي الدقيقة ال 67 يحصل اللاعب ” أحمد سمير “، على أنذار عقب التدخل على ” أحمد عبد القادر “، لاعب الأهلي.

ولم يتمكن “بيرسي تاو “، لاعب النادي الأهلي، من إستغلال الكرات الرائعة التي يمررها ” مجدي افشه “،ويستمروا اللاعبين في إهدار الفرص المحققة.

وتشهد الدقيقة ال 73 ضغط من جانب لاعبي البنك الأهلي مع تمريرات للمحاولة في إحراز أولي الأهداف وانتذاع الثلاث نقاط، لكن يتصدي دفاع الأهلي.

وتشهد الدقيقة ال 76 فرصتين خطيرتين من هجمتين من جانب لاعبي الأهلي لكن لم ينجحوا في التهديف.

ويستمر اللعب بنقل التمريرات، مع محاولات النادي الأهلي لإحراز هدفًا قبل نهاية اللقاء.

ويجري المدرب ” خالد جلال “، ب ثاني التبديلات بخروج كلاً من :” احمد سعيد، و ناصر منسي، ونزول كلاً من :” معروف يوسف، واسامة فيصل “وجاء ذلك في الدقيقة ال 78.

وفي الدقيقة ال 80 يجري الجنوب أفريقي ” بيتسو موسيماني “، المدير الفني للفريق، بإجراء ثالث تبديلاته ” بخروج ” أحمد عبد القادر “، ونزول ” وليد سليمان “.

باتت محاولات الأهلي بالفشل واهدر العديد من الفرص لتحقيق الفوز ولكن استرسل لاعبي البنك الأهلي في الدفاع من عمر المباراة.

ويغادر ” كريم بامبو “، أرضية الملعب، ليحل ” موسي ديادورا “، بدلاً منه وخروج ايضًا” محمد هلال “، ونزول ” محمد بسيوني”، وجاء ذلك في الدقيقة ال 86.

ولم يستغل الفريقين جميع الفرص المحققة، ولم يتمكنوا من التهديف.

ويسدد ” محمد مجدي افشه “، كرة قوية على مرمي البنك لكن تمر الكرة بجوار القائم الإيمين ويهدر فرصة خطيرة قبل نهاية اللقاء.

ويشير الحكم” امين عمر“، بانذار من نصيب حارس مرمي البنك الأهلي ” محمود الزنفولي”، وجاء ذلك التأخير في لعب الكرة.

ويشهد النادي الأهلي، بقيادة ” بيتسو موسيماني “، مدرب القلعة الحمراء، عدة غيابات أمام فريق طلائع الجيش وهم:” ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، اليو ديانج، عمرو السولية، لويس ميكيسوني، واستبعاد ” محمود متولي، محمد محمود، حسام حسن.

ويهدا اللقاء في الدقايق الأخيرة من عمر اللقاء بين الفريقين في نصف الملعب مع استحواذ فريق الأهلي حتي يعطي الحكم ” 5 ” دقايق وقت إضافي وفي هذة الأثناء يطلق الحكم ” أمين عمر“، صافرة نهاية اللقاء، معلنًا عن التعادل السلبي بين الفريقين.

موقف الفريقان في الدوري

و بتلك النتيجة يظل النادي الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة، بينما يحتل نادي البنك الأهلي المركز 8 برصيد 25 نقطة.

موعد مباراة الأهلي القادمة :-

يواجة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي إنبي، يوم السبت الموافق 21 من شهر مايو الجاري، تحديدًا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة،ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة البنك الأهلي القادمة:-

يلتقي نادي البنك الأهلي، بنظيره النادي الإسماعيلي، يوم الأحد المقبل الموافق 22 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى