أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

خاص لسكاي سبورتس كورة | محمد نبيل : أتمنى الإنضمام للزمالك .. “ميسي” مثلي الأعلى .. أطمح للإحتراف الخارجي

أنفرد موقعنا الرياضي “سكاي سبورتس كورة – sky sports kora” بإجراء حوار صحفي مع “محمد نبيل” الشهير ب “مودي” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزهور المطروحي، و تحدث اللاعب عن منافسات القسم الثالث و العديد من الأمور الأخرى التي تخص كرة القدم.

و يدخل فريق الزهور في صراع شرس على صدارة مجموعة “مرسى مطروح” مع الجزيرة، و يمتلك الزهور جميع مقومات النجاح و أبرزها الإدارة المستقرة و القوية بقيادة “شريف شندي”، و جهاز فني مخضرم أبرز أعضائه الكابتن “أيمن عبد الحكم” المدير الفني و المدرب العام الكابتن ” محمود شندي”.

و جاء الحوار مع اللاعب كالتالي:

حدثني عن بداياتك بعالم كرة القدم ؟

بدأت لعب كرة القدم بنادي سبورتينج السكندري ثم أنتقلت لنادي أبو قير للأسمدة و لعبت لمدة طويلة هناك، ثم نادي بني عبيد برفقة الكابتن “الدوماني”، ثم لدكرنس و بعد ذلك أنتقلت لمنية سمنود ثم المصري بالسلوم، و مصر للتأمين و بعد ذلك رحلت لنادي الفيوم ثم ديروط، و حالياً بصفوف الزهور.

من صاحب الفضل عليك بمجال كرة القدم؟

كابتن “أحمد الكأس” صاحب الفضل عليا بعد الله سبحانه و تعالى، و الكابتن الراحل “فتحي السيد “.

كيف ترى منافسات مجموعة “مطروح” بالقسم الثالث؟

أرى أن “مجموعة مطروح ” من أشرس المجموعات بالقسم الثالث و المنافسات قوية رغم قلة عدد الفرق و هناك تحدي و منافسة شرسة على الصعود، لأن أغلب الفرق تمتلك عناصر قوية، بالإضافة إلى صعوبة المنافسات بسبب كثرة السفر لطول المدة و المسافة.

من مثلك الأعلى بعالم الساحرة المستديرة؟

“محمد صلاح، ليونيل ميسي”.

إذا عرض عليك الإنضمام للأهلي أو الزمالك أيهما ستفضل ؟ و لماذا؟

سوف أختار الإنضمام للزمالك لأن فرصة مشاركتي أساسياً سوف تكون أكبر، و لكني من جماهير نادي الاتحاد و كنت على خطوات من الإنضمام إليه برفقة الكابتن “طلعت يوسف”، و لكن لم يكتمل الأمر.

ماهي أحلامك و طموحاتك بالفترة الحالية ؟

اتمنى الإحتراف خارجياً ، و على الأغلب ستكون وجهتي دولة عمان أو الإمارات.

و جديراً بالذكر أن نادي الزهور يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعة مطروح بالقسم الثالث برصيد 8 نقاط و بفارق نقطتين فقط عن الجزيرة المتصدر برصيد 10 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى