أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

الأهلي يختتم تدريباته إستعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية اليوم الجمعة، وذلك إستعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، والمقرر إنطلاقها غدًا السبت، على ستاد “المقاولون العرب”، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر للدوري المصري الممتاز.

“موسيماني” يدرس سيراميكا كليوباترا قبل مواجهته غدًا

وكان الجنوب إفريقي “بيتسو موسيماني”، المدير الفني للقلعة الحمراء، قد طلب من معاوينه في الجهاز الفني تقريرًا فنيًا يشمل كل المعلومات عن منافسه غدًا، من أجل دراسة المباراة جيدًا ومعرفة مواطن القوة والضعف لدي فريق سيراميكا كليوباترا، كما طلب فيديو تسجيلي بأخر مباراة خاضها سيراميكا وكانت أمام بيراميدز والتي أنتهت بفوز سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف.

الأهـلي يدخل معسكر مغلق قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

ويدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا عقب الانتهاء من التدريب الختامي اليوم، وذلك من أجل التركيز في مواجهة سيراميكا كليوباترا، الذي يسعي خلاله المارد الأحمر لتحقيق الفوز والنقاط الـ3 خاصةً بعد فخ التعادل الذي وقع فيه أمام نظيره طلائع الجيش في الجولة السابقة في بطولة الدوري الممتاز.

تـرتيب الأهـلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

ويحتل النادي الأهلي وصافة الدوري المصري الممتاز، حيث يقع في المركز الثاني بعد نادي الزمالك صاحب المركز الأول، وذلك برصيد 32 نقطة بعدما خاض 13 جولة ويتبقي له جولتين مؤجلتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى