أخر الأخبارالكرة العالمية

في بيان رسمي.. إيفرتون يستأنف علي قرار رابطة الأندية الإنجليزية بخصم 10 نقاط 

أصدر نادي إيفرتون الإنجليزي بيانًا رسميًا يعلن فيه إستئناف النادي علي قرار خصم النقاط الموقعة علي من قِبل رابطة الأندية الإنجليزية بعد مخالفتة لقواعد اللعب المالي النظيف.

حيث نشر النادي بيانًا عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلاً :” يشعر نادي إيفرتون لكرة القدم بالصدمة وخيبة الأمل من قرار لجنة الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وتابع:”يعتقد النادي أن اللجنة فرضت عقوبة رياضية غير متناسبة وغير عادلة على الإطلاق،وقد أبلغ النادي بالفعل عن نيته إستئناف القرار أمام الدوري الإنجليزي الممتاز، ستبدأ عملية الاستئناف الآن وسيتم الاستماع إلى قضية النادي من قبل مجلس الاستئناف المعين وفقًا لقواعد الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت المناسب”.

واردف:” يؤكد إيفرتون أنه كان منفتحًا وشفافًا في المعلومات التي قدمها إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وأنه أحترم دائمًا نزاهة العملية، لا يعترف النادي بالنتيجة التي مفادها أنه فشل في التصرف بمنتهى حسن النية ولا يفهم أن هذا كان ادعاءًا قدمه الدوري الإنجليزي الممتاز أثناء سير الإجراءات، إن قسوة وشدة العقوبة التي فرضتها اللجنة ليست انعكاسا عادلا أو معقولا للأدلة المقدمة”.

واكمل:” كما سيراقب النادي باهتمام كبير القرارات المتخذة في أي حالات أخرى تتعلق بقواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

واختتم النادي بيانه قائلاً:” لا يمكن لإيفرتون التعليق على هذا الأمر أكثر من ذلك حتى تنتهي عملية الاستئناف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى