أخر الأخبارالكرة الافريقيةالكرة المصرية

خاص لـ سكاي سبورتس كورة| مدرب سيراليون: نحن مستعدون للمنتخب المصري

 

تحدث أميدو كريم مدرب المنتخب السيراليوني عن المواجهة المنتظرة أمام المنتخب المصري المقرر اقامتها غدًا، ضمن إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 في دول الولايات المتحدة الأمريكية و المكسيك و كندا.

قال أميدو في تصريحات خاصة لـ”سكاي سبورتس كورة”: سنواجه المنتخب المصري بكُل الطموح الكبير لتحقيق شئ من المباراة، نعلم صعوبة المنتخب المصري وأنه المرشح الأول للفوز لكن نحن نريد تحقيق المفاجأة في المباراة.

أكمل أميدو:”المنتخب المصري ليس فقط محمد صلاح انما يمتلك عناصر كبيرة ومختلفة، لذلك سيكون من الخطأ تركيز تفكيرنا في مراقبة صلاح فقط بالطبع هو العنصر الأهم ومن أفضل لاعبي العالم لكن هناك لاعبين أخرين كـ مرموش وتريزيجيه والنني ومصطفي محمد وغيرهم من العناصر الكبيرة”.

وواصل حديثه:” سوف نلعب خارج أراضينا بسبب الملاعب الغير ملائمة لشروط الاتحاد الأفريقي لكن هذا لن يكون عائق، جماهيرنا سافرت معنا وسوف تساندنا بالطبع الإحساس يكون مختلف عندما تخوض مباراة خارج أرضك لكن علينا التكيف على جميع الظروف”.

أنهي حديثه:”لقد تحدثت مع اللاعب كورتس دافيز المحترف ووافق على تمثيل منتخبنا الوطني وسيكون اضافة كبيرة للمنتخب مع العناصر المتاحة، حيث نمتلك العديد من المحترفين خارج البلاد أصحاب جودة كبيرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى